رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاشين إبراهيم: انتظام سير الانتخابات الرئاسية في الخارج.. ولم نتلق أي شكاوى

انتخابات
انتخابات

أكد المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة تلقت ما يفيد بانتظام سير العمل داخل كافة لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية بالنسبة للمصريين في الخارج، والتي بدأت أعمالها اعتبارًا من التاسعة صباحًا وفقًا لتوقيت كل دولة، باستقبال جمهور الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم وذلك بمقار البعثات الدبلوماسية المصرية من سفارات وقنصليات.

 

 وأشار المستشار لاشين إبراهيم – في تصريح له – إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات لم تتلق أية شكاوى تتعلق بسير العملية الانتخابية، مؤكدًا أن الانتخابات تسير بشكل جيد على قدم وساق وبانتظام تام.

 

 وأضاف أن غرفة العمليات التي كانت الهيئة الوطنية للانتخابات قد شكلتها لمتابعة انتخابات المصريين في الخارج، تلقت أنباء إيجابية تفيد باحتشاد المصريين بأعداد كبيرة أمام السفارات والقنصليات خاصة في الكويت

وأبو ظبي ودبي والرياض وجدة للمشاركة والإدلاء بأصواتهم.

 

 ولفت إلى أن الناخبين في الخارج اصطفوا بنظام وبأعداد كبيرة أمام مقار عدد من السفارات والقنصليات، خاصة في الدول العربية، قبل بدء لجان الانتخاب أعمالها في التاسعة صباحًا، في مظهر حضاري ينم على وعي كبير وحرص على أداء واجبهم الانتخابي.

 

 وقال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الانتخابات في مقار البعثات الدبلوماسية في دول أوروبا بدأت أيضًا أعمالها في سلاسة وسط حرص من الناخبين على الحضور والمشاركة الإيجابية.