رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قنصليتا موسكو بالإسكندرية والغردقة تستقبلان الناخبين الروس

الانتخابات الروسية
الانتخابات الروسية

 فتحت قنصليتا روسيا في كل من الإسكندرية والغردقة، اليوم الجمعة، أبوابهما لاستقبال أبناء الجالية؛ للتصويت في انتخابات الرئاسة الروسية.

 

ففي الإسكندرية، بدأت القنصلية الروسية اليوم، استقبال أعضاء الجالية المقيمة بمحيط الإسكندرية، وكذلك المقيمين في محافظات البحيرة والدقهلية والغربية ودمياط ومطروح؛ للتصويت في انتخابات الرئاسة.


وقال فلاديمير ديمبيتسكي نائب رئيس لجنة الانتخابات بمدينة الإسكندرية - في تصريح صحفي- إن القنصلية فتحت أبوابها من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء اليوم، ولمدة يوم واحد لاستقبال الناخبين الذين يودون الإدلاء بأصواتهم، موضحا أن القنصلية قد اتخذت جميع الإجراءات للتيسر على الناخبين للإدلاء بأصواتهم.


وفي الغردقة، انطلقت فعاليات تصويت الجالية الروسية المقيمة بالغردقة ومحافظات جنوب الصعيد، وقال القنصل الروسي

جامشيد بولتايف إن القنصلية أنهت جميع الاستعدادات لتوفير الراحة للناخبين، مشيرا إلى أن عدد المقيمين الروس في الغردقة يصل إلى 20 ألفا.


وأضاف بولتايف أن القنصلية فتحت أبوابها اليوم في الثامنة صباحا، ومن المقرر أن تستمر فعاليات التصويت حتى الثامنة مساء، لافتا إلى أنه تم تشكيل لجنة للإشراف على العملية الانتخابية تضم موظفي القنصلية، حيث سيتم فرز الأصوات بمقر القنصلية وإرسال النتائج على موقع اللجنة العليا للانتخابات في موسكو.