رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. حسن راتب يوجه رسالة لعمال مصر من بورسعيد: يجب أن نؤكد للعالم أننا على قلب رجل واحد

حسن راتب خلال كلمته
حسن راتب خلال كلمته بمؤتمر "عمال من أجل مصر"

كتب- جهاد عبدالمنعم: 
أكد الدكتور حسن راتب رئيس مجلس أدارة قناة المحور ورئيس مجلس امناء جامعة سيناءأن التحديات التى واجهتها مصر خلال الفترة السابقة لا يمكن للنظر إليها إلا بنظرة عميقة لما فيها من بناء وتنمية.

وقال "راتب"، خلال كلمته بمؤتمر "عمال من أجل مصر" الذى تنظمه حملة كلنا معاك من أجل مصر ببورسعيد، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، تخطى كثيرا من الصعوبات وأعاد لنا الأمن والأمان الذى يعيد الاستثمار بكل قوته، ولذلك كلنا خلف قيادة رشيدة وحدت الأمة بعد أن أرادوا أن يفرقوها وجمعت شملها وجعلت الناس جميعا على قلب رجل واحد.

وأوضح راتب أن عمال مصر عن بكرة أبيهم خلف القيادة الرشيدة التي وهبتها الأقدار لمصر في هذه الظروف العصيبة ورسالتنا إلى العالم  بخطواتنا إلى صناديق الانتخابات لندلي بأصواتنا وكما فوضنا الرئيس السيسى فى 30 يونيو نفوضه لاستكمال المسيرة وقيادة حركة التنمية الشاملة والمستدامة ومواجهة التحديات التي تحاك بالأمة في الداخل والخارج.
وأكد راتب أن هذا القائد "الرئيس السيسى"، سينفذ طموحات الأمة وخاصة العمال، وقد بدأ ذلك يظهر الآن من خلال ما نراه من طفرة فى الاقتصاد المصرى. 
وقال راتب إنه لابد أن يشارك كل عمال مصر

فى الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل مواكبة التنمية واستكمال المشروعات القومية التى تم تدشينها خلال الفترة الماضية.
ووجه رئيس قناة المحور، رسالة قال فيها " أيها العمال المخلصين رسالتي من أرض بورسعيد الطيبة .. نحن لابد أن نؤكد للعالم أننا على قلب رجل واحد".
وكرمت حملة من أجل مصر فى مؤتمرها "عمال من أجل مصر"، الدكتور حسن راتب على حضوره ومساهمته فى التوعية بالنزول والمشاركة بالانتخابات الرئاسية المقبلة، كما رحب به لفيف من القيادات التنفيذية ببورسعيد من بينهم عادل اللمعى، أمين مدن القناة بالحملة، والدكتور راشد القصبى، رئيس جامعة بورسعيد السابق، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.
يذكر أن مؤتمر "عمال من أجل مصر" تم تنظيمه بالمركز الثقافى بنطاق حى الشرق وسط حضور مئات العمال بالمناطق الصناعية المختلفة.


شاهد الفيديو..