رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محافظ القاهرة يشهد فعاليات حملة "خليك زي آدم" بحي عين شمس

جانب من فعاليات حملة
جانب من فعاليات حملة "خليك زي آدم"

كتب ــ جمال عبدالمجيد ومحمود عبدالمنعم:

 

شهد المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة فعاليات مبادرة التوعية السلوكية "خليك زى آدم" والتى انطلقت اليوم الأربعاء بمركز شباب حلمية الزيتون ونظمها حى عين شمس بالتعاون مع إدارة عين شمس التعليمية ومديرية الشباب والرياضة بحضور نواب البرلمان.

وجه المحافظ الشكر لجهود القائمين على تنظيم الاحتفالية وبشكل خاص أبنائه من طلبة وشباب المنطقة والذين يعدوا بحق هم أمل ومستقبل بلدنا الغالى، مؤكدا فى كلمته أن الطبيعة التى خلقها الله لنا تعد أمانة غالية بين أيدينا استلمها أبونا آدم أبو الخليقة ويجب على البشرية بكافة فئاتها الحفاظ على تلك الأمانة والاستمتاع بها بعيدا عن ملوثات أو سلبيات تدمرها أو تعكر صفوها، ويجب أن يكون جميع سكان الحى على قلب واحد فى صيانة ما تم من أعمال نظافة وتجميل لحى عين شمس الذى يعد من أقدم أحياء القاهرة وأكثرها عراقة وشعبية ويحتاج إلى مذيد من أعمال التطوير والاحتياجات الأساسية لسكانه.

وجدد المحافظ دعوته بالإيجابية العاجلة التى يحتاجها

الوطن خلال الفترة القادمة وهى مشاركة الجميع والنزول فى العملية الانتخابية ليس لصالح أفراد بعينها ولكن لمصلحة الوطن، واعتبار ذلك تحدى تخوضه أم الدنيا لنظهر للعالم أن مصر أصل الديموقراطية والرقى والحرية.

شملت فقرات الحفل مجموعة من من العروض الفنية والغنائية واستعراضات الفرق الرياضية التى تحث على شعارات الوطنية والحفاظ على البيئة وحب الوطن، وأشاد المحافظ بعرض الاسكتش المسرحى الذى قدمه فرقة متحدى الإعاقة المسرحية بإدارة عين شمس التعليمية.

حضر الاحتفال ممثلا عن مكتب المستشار العسكرى ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة ود. خالد عبده مدير إدارة عين شمس التعليمية ومدير إدارة الأوقاف بالحى، والقس إسحاق يعقوب ممثلا عن الكنيسة.