عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. التضامن تستقبل متضرري شقق نادي الصيادلة في استجابة لما نشرته "الوفد"

أثناء تواجد الحاجزين
أثناء تواجد الحاجزين أمام وزارة التضامن لتقديم الشكوى

استقلبت حنان حماد، مدير عام الإدارة العامة للجمعيات الأهلية بوزارة التضامن الاجتماعي، بمكتبها، اليوم الأربعاء، المتضررين من التعاقد بين جمعية نادي الصيادلة وشركة جولدن سيتي العقارية، على شقق سكنية، التي وصفوها بـ "الوهمية".

جاء ذلك استجابة من وزارة التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة غادة والي، لما نشرته بوابة الوفد، بخصوص المخالفات التي رصدها الجهاز المركزي للمحاسبات، بفحص العقود بين جمعية نادى الصيادلة والحاجزين وبين شركة جولدن والنادى رقم الصادر 31 / 8 / 2 / 2018 تاريخ8 / 2 / 2018 .

وعكف المتضررون على تقديم أكثر من شكوى كانت أخرها الشكوى التي قدموها اليوم في رئيس مجلس إدارة النادي الحالية، بسبب طلبها تسديد باقي أقساط الشقق، حيث من لم يدفع المستحقات لمدة 4 شهور متتالية سيتم فسخ تعاقده، كما سيتم خصم 15% من الثمن الأصلي للشقة.

وبدورها أكدت "حماد"، أنها ستأخذ كافة الإجراءات القانونية حيال هذه الشكاوي، ليتم الفصل فيها خلال 10

أيام كحد أقصى، مشيره إلى أنها ستتابع الموضوع بنفسها وبشكل جاد.

ومن جانبه أعلن مجدي فودة، أحد المتضررين، أن الصيادلة وغيرهم من المتضررين من تلك الحادثة لن يتركوا حقهم وأموالهم لأحد، مشيرا إلى أن الدكتور محمد محمود أبو عبل رئيس مجلس إدارة النادي السابق، كان قد أصدر قرار بوقف تسديد الأقساط لحين إنتهاء المشاكل بين الحاجزين والنادي.

وأفاد فودة في تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد"، أنهم حتى الآن لم يأخذوا شققهم أو يستردوا أموالهم المدفوعه مسبقا، موضحا أن تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات كاشف كل خبايا النادي، حيث إنه وضح العديد من المخالفات الكارثية.

 

شاهد الفيديو..