رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"مياه الشرب": توريد 245 ألف عداد ذكي لتغطية 9 محافظات بالجمهورية

العدادات الذكية
العدادات الذكية

أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن الشركة تعاقدت على توريد 245 ألف عداد ذكي مع إحدى الشركات الخاصة، وذلك لتيسير تعامل المواطنين مع الشركة واستمرار الخدمة المقدمة.

وأضاف "رسلان" في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن مميزات العدادات الذكية تكمن في التسهيل على المشتركين بالخدمة خلال تعاملاتهم والاستطلاع المستمر على التكلفة وإنهاء جميع المشكلات المتعلقة بالقراء والمحصلين، فضلا عن تحكمها في الاستهلاك والترشيد الجيد في استخدام المياه، وخفض التكلفة عليه الشركة تحاول توفير الفرص تجنبا لانقطاع الخدمة وذلك بتوفيرها نقاط التحذير العديد من المرات وتأهيل المتخصصين بالشركة للتعامل معها بالنظام الجديد.  

 أكد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن التجربة

نجحت في محافظة الإسكندرية والدقهلية دون البدء بمحافظة القليوبية، موضحا أن التجربة تستهدف البدء في تسع محافظات على مستوى الجمهورية وهدفها التركيز على الأماكن السياحية والمولات والقرى السياحية والمصالح الحكومية للترشيد الجيد.

وأعلن المهندس ممدوح رسلان، أن هناك بروتوكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي بحوالي مليون عداد وهى الدفعة القادمة لاستهداف العديد من المحافظات وتغطيتها، وهى عدادات مسبوقة الدفع مع توريد قطع الغيار التى تقدر بقيمة 3 ملايين جنيه ويستمر البروتوكول لمدة 5 سنوات.