رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. مواطنون عن لافتات دعم السيسي: أنقذ الوطن وهذا أقل ما يُقدم له

لافتات وملصقات تأييد
لافتات وملصقات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب-محمود عبد المنعم

 

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية ، المقرر إجراؤها في  26 و 27 و 28 من شهر مارس الجاري، وبالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية بشكل رسمى وفق الجدول المحدد من الهيئة الوطنية للانتخابات، انتشرت لافتات وملصقات تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مختلف شوارع محافظة القاهرة .

 

 

وحملت اللافتات الدعائية المنتشرة، صور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مدونا عليها عبارات الدعم والتأييد فى الانتخابات الرئاسية، ومنها: "كلنا معك من أجل مصر"، " أنت الأمل"، "الشعب المصري يدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية"، "تحيا مصر".

 

وفي هذا الصدد قال حسين توفيق من أبناء منطقة السيدة زينب، أن أهالي منطقة السيدة زينب حرصه علي تعليق لافتات وبنرات وصور الرئيس السيسي تأييد ودعم في الانتخابات الرئاسية القادمة .

 

وأضاف توفيق في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن الرئيس السيسي حقق الكثير من الانجازات خلال فترة ولايته الأولي، مشير إلي انه أنقذ الوطن في وقت صعب لذلك الجميع سوف يقف بكل قوة من اجل الرئيس عبد الفتاح السيسي وسوف نصطف

امام لجان الاقتراع يوم الانتخابات حتي نقول لأعداء مصر انا الشعب علي قلب رجل واحد وهو الرئيس السيسي.

 

فيما قال محمد ابو شامة صاحب محل تجاري بمنطقة وسط البلد، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة واجب وطني ويجب علي الجميع النزول و المشاركة وتلبية نداء الوطن، في الانتخابات الرئاسية القادمة.

 

وأضاف أن الشعب المصري حرص علي تعليق لافتات وبنرات تأييد ودعم للرئيس السيسي، لأنهم شهود عيان علي ما يحدث في مصر الجديدة من أنشاء المشروعات الضخمة في كافة المجالات وتراجع نسبة العجز المحلي وارتفاع نسبة الاستثمارات الأجنبية وإقامة مشروعات التنمية وتوفير فرص عمل للشباب ومحاربة الإرهاب وعودة الأمن للشارع المصري وعودة مصر لمكانتها الإقليمية و العربية.