عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العميد محمد سمير عضوًا منتدبًا لوكالة «UNI» الإخبارية

بوابة الوفد الإلكترونية

في بيان أصدره كل من العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق ورئيس مجلس إدارة شركة برايت فيوتشر للإنتاج الإعلامي، والإعلامى هانى عمارة رئيس مجلس إدارة شركة UNI، تم الإفصاح عن خطوات جديدة في إطار الخطط التي يتم تنفيذها على الأرض حالياً لتحويل شركة UNI وهى الشركة الأكبر فى مصر فى مجال تقديم الخدمات الإخبارية والإعلامية للقنوات التلفزيونية والوكالات الإخبارية الأجنبية، إلى كيان أكبر فى هذا المجال علي مستوى المنطقة العربية والدولية وذلك من خلال  الإندماجات التي تتم الآن ، وضخ استثمارات جديدة وفكر جديد  لإنطلاقة عالمية.

 

وأعلن البيان عن انضمام العميد محمد سمير  شريكًا وعضوًا منتدبًا مكلفًا بتنفيذ وإدارة مرحلة طموحة ومعه فريق العمل المتميز فى UNI.

 

تأتي هذه الشراكة بعد دخول مستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أيضاً  كشركاء فى هذا الكيان العريق للدفع بهذا المشروع الطموح إلى المرتبة الأولى التى يستحقها بهدف ملء الفراغ العربى فى إنتاج وتوزيع ونشر الخبر المصور فى ظل هيمنة الوكالات العالمية مثل رويترز  و اسوشيتد برس علي هذا المجال .

 

وفي تصريح له أكد العميد محمد سمير العضو المنتدب 

لهذا الإندماج أن هذا الكيان سيكون له دور كبير ومؤثر من خلال الإمكانيات الكبيرة والشراكات العملاقة لدعم الدولة المصرية والدول العربية في معركة البناء وبما يخدم مصالح المواطن العربي فى كل مكان.

 

وأكد أن هذا  الكيان العربى العملاق سيهدف دائماً   إلى أن يكون صانعاً للخبر المصور بمنتهى المصداقية لتكون له بصماته المتميزة فى هذا المجال المؤثر على السياسة الدولية بكل مهنية واحتراف.

 

كما أكد الإعلامى هانى عمارة أن UNI ستشهد التطور الأكبر فى تاريخها خلال المرحلة الحالية لكى تصبح الكيان الإعلامى الأول فى المنطقة العربية من خلال ضخ الاستثمارات المناسبة وتطوير العلاقات مع شبكات التليفزيون العالمية للإستفادة من خبراتها فى هذا المجال ، وكذا الاستفادة من أفضل الكوادر الإعلامية العربية.