رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري تحتفل بتخريج دفعة من طلبة الدراسات العليا

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- محمود شاكر:

 

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الإدارة بكلية الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه) والدبلومة المهنية الشهادة العربية.

 

وبلغ عدد الخريجين 167 خريجا ينتمون إلى جنسيات 6 دول هي: "مصر، الجزائر ، العراق ،ليبيا، موريتانيا ، اليمن"، وبحضور المستشار  الدكتور  محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والدكتور صفوت النحاس، أمين عام مجلس الوزراء السابق، والدكتور  إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والدكتور  علاء عبد الباري، نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتورة منى قدري عميد كلية الدراسات العليا في الإدارة.

 

وألقى الدكتور صفوت النحاس أمين عام مجلس الوزراء السابق  كلمة قال فيها:  نحتفل بلحظات الحصاد التي يتوج فيها مجهود الدارسين وأولياء أمورهم وأسرهم.

 

وأشاد بالدور الذي تلعبه الأكاديمية العربية في دعم منظومة العمل العربي المشترك بما تقدمه من كوادر واعية قادرة على خدمة الدول العربية بعد أن وصلت إلى أعلى مستوى بمعايير الجودة التعليمية في العالم.

 

ومن جانبه رحب المستشار  الدكتور  محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالحضور وهنأ الخريجين وبارك لذويهم نجاح أبنائهم وتخرجهم من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التي وصفها بأنها فخر للأمة العربية ومصنعا للكوادر الوطنية المؤهلة والقادرة على خوض غمار الحياة الجديدة التي تنتظرهم بكل كفاءة واقتدار

وثقة في النفس.

وبدوره هنأ الدكتور إسماعيل عبد الغفار  رئيس الأكاديمية أولياء أمور الطلاب والخريجين بهذه المناسبة بعد أن قضوا سنوات من الجد والمثابرة، مشيرًا إلى أن احتفاء الأكاديمية  بهذه الكوكبة من الخريجين والخريجات  يأتي في إطار الرسالة السامية التي تحملها الأكاديمية  للسعي نحو تأهيل الكوادر  الشابة لتأخذ دورها الريادي في المشاركة الناجحة لإكمال مسيرة بناء  وطننا العربي بوصفها نموذج مشرق للعمل العربي المشترك.

 

وقال "عبد الغفار" : يسعدني أن اكون معكم  لنحتفل جميعا بتخريج دفعة فبراير 2018  من طلاب كلية الدراسات العليا في الإدارة .

 

واضاف "عبد الغفار" أتقدم اليكم بصادق مشاعر الفرح والسرور لتهنئة هذه الكوكبة من أبنائنا الخريجين، الذين  حققوا ما يصبون إليه مشيرا الي أن  هذه المناسبة تجسد فرحة لاتعادلها   أي فرحة حيث يشعر الخريج بنشوة النجاح ويقطف ثمار الجهد والصبر والجد والاجتهاد في طلب العلم .