عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية لأطفال المدارس "ارسم لون"

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كتب- محمد عبد الفتاح

تزامناً مع إصدار قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية كتيباً تثقيفياً بعنوان "ارسم.. لون" ، مديريات أمن "البحيرة ،الشرقية ،أسوان " تقوم بزيارة عدد من المدارس الإبتدائية وتوزيع نسخ من الإصدار على الأطفال)

فى ضوء توجيهات السيد وزير الداخلية لتفعيل أُطر التواصل المجتمعى مع كافة أطياف وفئات المجتمع وخاصةً براعم المستقبل وذلك لغرس بعض المفاهيم والقيم الأخلاقية والقانونية لدى النشء لتوعيتهم بأبعاد العمل الشرطى وما تقدمه مختلف جهات الوزارة من دور حيوى لحماية أمن المجتمع من خلال شرح مُبسط لما يفرضه القانون من التزامات، بما يساهم فى خلق أجيال جديدة تعى ما لها من حقوق وما عليها من واجبات تجاه المجتمع لتحقيق الانضباط والالتزام بالقواعد القانونية.. فقد أصدر قطاع

حقوق الإنسان بوزارة الداخلية كتيباً تثقيفياً موجهاً إلى جمهور الأطفال من الفئة العمرية الأصغر بعنوان (ارسم .. ولون) بهدف توعيتهم بثقافة العمل الأمنى منذ الصغر من خلال تقديم معلومات مبسطة ضمن محتوى جاذب يوضح دور رجال الشرطة فى حمايتهم وحماية أسرهم تحديداً فى مجالى "المرور والحمايةالمدنية"، وبالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة .. فقد قام قسم حقوق الإنسان بمديريات أمن (البحيرة –الشرقية-أسوان) بزيارة لعدد من أطفال المدارس الإبتدائية بشقيها (عربى-لغات) وتوزيع الكتيب المشار إليه.