رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤتمر حاشد لقائمة الاستقلال الموحد لانتخابات المهندسين

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- مختار محروس:
عقدت قائمة الاستقلال الموحد لانتخابات المهندسين برعاية المهندس طارق النبراوي، نقيب مهندسي مصر والمرشح نقيبا على رأس القائمة مؤتمرا حاشدا اليوم بمسرح النقابة برمسيس استعرضوا فيه إنجازات المجلس خلال الـ 4 سنوات الماضية وأعلنوا أن ترشحهم جاء لاستكمال إنجازاتهم من تطوير خدمات النقابة وخدمة مهندسي مصر.
وأوضح المهندس حسين منصور القيادي الوفدي وعضو المجلس الحالي والمرشح على قائمة الاستقلال "مدني" رقم 13 أن رفعة المهندس ورد الاعتبار له وإعلاء شأنه على رأس قائمة الاستقلال، كما أن تطوير مشروع العلاج والمعاشات وتعديل قانون الدمغة ضمن أولويات  قائمة الاستقلال.   
وأوضح المهندس محمد خضر أمين النقابة الحالي والمرشح على قائمة الاستقلال أن المجلس الحالي

طور النظام الإداري قدرنا نطور الجهاز وشكلنا لجان مثل التدريب ونعمل على مزيد من  التطوير والرعاية الصحية وأن قائمة الاستقلال الموحد قادرة على تحمل المسئولية خلال الفترة المقبلة.
وعرضوا فيلما تصوريا عن إنجازات النقابة والمجلس الأعلى للنقابة وتضم القائمة المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين الحالى، مرشحا "لمنصب النقيب العام لمهندسى مصر والدكتور مهندس محمد عبد الغنى عضو مجلس النواب نقيبا" للقاهرة والمهندس إيهاب منصور، عضو مجلس النواب نقيبا للجيزة.