عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. افتتاح ملتقى تشغيل يوفر 13 ألف فرصة عمل بالشرقية

محمد سعفان- وزير
محمد سعفان- وزير القوى العاملة

كتب- خالد حسن:

 

يفتتح محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم السبت، فعاليات ملتقى التشغيل الثالث بمدينة الحسينية في النادي الرياضي الذي تنظمه مديرية القوي العاملة بمحافظة الشرقية، ويوفر 12903 فرص عمل للذكور والإناث بمختلف المؤهلات العليا، وفوق المتوسطة، والمتوسطة، وإعدادي ودون، فضلا عن المهن الفنية من جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة في 70 شركة.

وأكد سعفان، فى تصريحات صحفية اليوم السبت، أن ملف التوظيف من أهم الملفات التى تهتم بها الوزارة، ويحتاج إلى تكاتف وتعاون جميع الجهات للتصدى لأزمة البطالة التى تؤرق المجتمع، مشيرًا إلى أنه فى سبيل ذلك تهتم الوزارة بعقد ملتقيات توظيف على مستوى المحافظات بصفة دورية لما لها من تأثير إيجابي ونتائج ملموسة فى عملية التشغيل.

ودعا سعفان الشباب للإقبال على ملتقيات التشغيل وتغيير ثقافة العمل بالقطاع الخاص، مؤكدًا أن هذا القطاع شريك أساسى ورئيسى للدولة فى إحداث البناء والتنمية حتى يكتسبوا خبره، ويحققوا طموحاتهم. 

وقال خالد المصري، وكيل مدير مديرية القوى العاملة بالشرقية، إنه من المقرر أن يقوم الوزير قبل افتتاح الملتقي بتفقد تسليم 50 عقد عمل لذوي الاحتياجات الخاصة للعمل بالقطاع الخاص، فضلا عن تسليم شهادات التقدير لكل من المهندس رئيس مركز ومدينة الحسينية، ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.