رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المرشح لمنصب نقيب المهندسين: برنامجي يهتم بتحسين أوضاع الحكوميين

انتخابات نقابة المهندسين-
انتخابات نقابة المهندسين- أرشيفية

أعلن الدكتور مصطفي أبوزيد، المرشح لمنصب نقيب عام المهندسين في انتخابات التجديد النصفي للنقابة، أن برنامجه الانتخابى يهتم بتحسين أوضاع المهندسين الحكوميين، حيث إنه ليس غريبا عنهم فهو موظف حكومى، وعلى دراية كاملة بهموم ومشكلات المهندسين العاملين بالحكومة.

وأشار أبو زيد، إلى أن تحسين أوضاع الحكوميين بصفة خاصة والمهندسين بصفة عامة هى قضيته الأساسية ومعركته المقبلة فور فوزه بمنصب النقيب، موضحًا أنه لن ينسى مهندسى القطاع الخاص، حيث إن تحسين دخل مهندس الحكومة سيرفع أيضا من رواتب القطاع الخاص.

وكشف أبو زيد أن قائمته "اتحاد المهندسين"، تمتاز بحالة من التوازن، فى الفكر والأعمار حيث يوجد بها تواصل بين الأجيال، وهى تختلف بشكل كبير عن باقى القوائم المنافسة على الساحة، كما أن قائمته يغلب عليها العنصر الشبابى.

وقال أبو زيد، إنه يعرف أن قانون البناء حمل مهندسى التنظيم أعباء كبيرة ومسئولية في غير موضوعها، حيث إن القانون حمل مسئولية الإزالة للمخالفات

علي عاتق المهندس.

وتابع، أعرف مشاكل مهندسى التنظيم و مهندسى السكة الحديد، ولدى رؤية شاملة للقضاء على هذه الأزمات فى زمن قياسى لتحقيق أداء أفضل ومستوى معيشى أفضل من الموجود حاليا . 

وفى النهاية شدد أبوزيد، على ضرورة المشاركة فى العرس الانتخابى لاختيار مجلس يستطيع النجاة بالنقابة وتحسين أوضاعها وأوضاع الخدمات التى انعدمت منذ فترة، وفصل العمل النقابى عن العمل السياسى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابى الذى عقده أبوزيد أمس الجمعة بنادى المهندسين ببنى سويف، بحضور العديد من المهندسين وفى مقدمتهم المرشحون لمنصب رئيس النقابة الفرعية ببنى سويف، المهندس محمد ثروت، والمهندس عاطف عبدالجواد.