رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد عمال مصر يوقع برتوكول تعاون مع نظيره في بيلا روسيا

النائب جبالى المراغى
النائب جبالى المراغى

كتب ــ خالد حسن:

أبرم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة النائب جبالى المراغى، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، واتحاد عمال بيلاروسيا برئاسة ميخائيل أوردا برتوكول تعاون بين الاتحادين.

حضر اللقاء محمد سالم أمين صندوق الاتحاد ورئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة والرياضة والصيد واستصلاح الأراضى وممدوح محمدي رئيس النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق.

وأكد المراغى فى بيان له، أن التعاون بين البلدين مستمر من زمن بعيد وأنه يأمل من خلال هذا البروتوكول تبادل الزيارات وتنظيم دورات تثقيفية وتدريبية لتبادل الخبرات والمعلومات.

من جانبها رحبت النائب مايسة عطوة سكرتير المرأة العاملة والطفل وعضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب وسناء زايد سفيرة النوايا الحسنة للعمال العرب بوفد بيلاروسيا.

وأعربت عطوة عن سعادتها بهذا اللقاء الهام الذي جمع رؤساء

الاتحادين لعقد بروتوكول تعاون موضحة أنها تأمل أن يكون هناك تعاون بين البلدين في القريب العاجل بالنسبة للمرأة العاملة لتبادل الخبرات والمعلومات التي تهتم بالمرأة العاملة.

وأشارت السفيرة سناء زايد أنها عملت كسكرتيرة للمرأة والعلاقات الدولية بنقابة البنوك لفترة طويلة لمست من خلالها العديد من المشاكل العمالية مؤكدة أنها في تلك الفترة اقترحت إنشاء صندوق لخدمة المرأة العاملة بالقطاع المصرفى.

وقالت إن الحركة النقابية الإفريقية زادت وتوسعت في الفترة التي تولى النائب جبالي المراغي رئاسة الاتحاد.