رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني: تصريحات هشام جنينة كذب وافتراء وتخدم أعداء الوطن

 النائب أحمد عبده
النائب أحمد عبده الجزار عضو مجلس النواب

 كتب ــ محمود عبدالعظيم:


قال النائب أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، إن تصريحات المستشار هشام جنينة بامتلاك الفريق سامي عنان مستندات ووثائق بالخارج تحمل إدانته وأسرارا تتعلق ب٢٥ يناير وما أعقبها من أحداث وصولا إلي الطرف الثالث يمثل تهديد صريح لقيادات المؤسسة العسكرية وهو ما يجب أن يحاسب عليه، مؤكدا أنه تهديداته كلها كذب وافتراء لا تخدم إلا أعداء الوطن.


وأوضح الجزار في بيان له، أن الجميع في مصر يعرف كيف أنقذت القوات المسلحة مصر من خطر الفوضى التي اجتحتها بسبب 25يناير، متسائلا هل تستخدم أسرار الدولة كنوع من المقايضة في جريمة اتهم بها الفريق عنان؟! وإذا كانت الأسرار تتعلق بحقوق الناس أو تكشف جرائم معينة فكيف يسكت عنها رجل كان يعمل في القضاء.
وأكد "عضو مجلس النواب" أن الجيش المصري

يقود عملية عسكرية في سيناء من أجل نزع الإرهاب واقتلاعه من جذوره، نجد جنينة يتحدث عن وثائق تهدد الدولة وقيادتها وهو ما يمثل خيانة لتراب هذا الوطن، مؤكدا أن جنينة ارتكب خطيئة لابد أن يحاسب عليها.


وشدد "الجزار" على أن الدولة ومؤسستها لا يمكن أن تسكت على تصريح جنينة دون أن تحقق معه وتنزل عليه أقصى عقاب، مضيفا كما أن محامي الفريق عنان وابنه تقدما ببلاغ ضد هشام جنينة وهو ما يؤكد أن تصريحاته عارية من الصحة وتستوجب وقفة حاسمة من الدولة.