رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد المنعم أبوالفتوح.. تاريخ من "الخيانة".. والإعلام المأجور سلاحه الشخصي

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- باسل عاطف:

ربما لم تكن الواقعة الأولى لعبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية، التي يهاجم فيها الدولة المصرية ويتعمد الإساءة للجيش المصري والبرلمان وكافة المؤسسات، فدائمًا ما يهاجم مصر من خلال ظهوره على القنوات الفضائية التحريضية كالجزيرة أو من خلال كتاباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وشن أبوالفتوح تصريحات على قناة الجزيرة المعادية للدولة المصرية وتعمد فيها الإساءة للدولة ورئيسها عبدالفتاح السيسي ومجلس النواب، فضلا عن نشره لأخبار كاذبة خلال حوار أجراه، أمس، 11 فبراير.

 

وقال في تصريحاته أن هناك كثيرا من الشباب في المعتقلات وداخل السجون المصرية بسبب قانون التظاهر، بالإضافة إلى مطالبته بإلغاء قانون الطوارئ، مشيرًا إلى أن مصر ليس بها رئيس وأن الانتخابات الرئاسية ملفقة من الأساس.

 

أبو الفتوح يهاجم القضاء المصري ويطالب بعرض عقد مشروع الضبعة النووي

 

نشر عبدالمنعم أبوالفتوح تغريدة له على "تويتر" قائلًا: "لقد تكرر الحكم بالإعدام على

بنات مصر"، مهاجمًا القضاء المصري. وطالب عبر "تويتر" بعرض عقد مشروع الضبعة النووي على الشعب، قائلاً: "مشروع الضبعة النووي خطر على الأجيال القادمة".

 

أبوالفتوح يهاجم الجيش المصري

 

وفي عام 2014 ومع قرب حلول الذكرى الأولى لثورة 30 يونيو، شن عبد المنعم أبو الفتوح، هجومًا على الجيش المصري، حيث قال عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "حينما تترك حدود مصر وينغمس الجيش في السياسة وينغمس في الاقتصاد وينغمس في مليون وحدة سكنية وينغمس في الحديث عن الإيدز.. هذا ليس نشاط الجيوش.. الجيش عمله يحافظ على الوطن وعلى حدوده".