عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

البيئة تستعرض أنشطتها في معرض الكتاب

جانب من الأنشطة
جانب من الأنشطة

كتبت- أمانى سلامة:

 

اختتمت وزارة البيئة فعالياتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب حيث حرصت الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية على عرض جميع أنشطة قطاعات الوزارة ومشاريعها، إلى جانب إقامة أنشطة توعوية من خلال ورش عمل فنية ومحاضرات مختلفة للأطفال وطلاب الجامعات بالتعاون مع قصر ثقافة الطفل. 
وقدمت الإدارة المركزية للإعلام خلال فعاليات المعرض أولى عروض مسرح العرائس بالتعاون مع مسرح السيرة وهي عرض مسرحي عن أهمية قش الأرز يشارك فى كتابة وإخراج النص المسرحي الكاتب الصحفي أبو العباس محمد.
وشهد جناح الوزارة بالمعرض حرص الوزارة على مشاركة متحدي الإعاقة فى ورش عمل مبسطة بالتعاون مع مؤسسة أمل للمكفوفين، إلى جانب دعم مشروعات التخرج لطلبة تهتم بقضايا البيئة.
وأقيم الحفل الختامي بقاعة الكاتب عبدالرحمن الشرقاوي الذي شغل شخصية المعرض هذا العام بحضور وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، كما تم تقديم عرض مسرحي نظمه قطاع الإنتاج الثقافي وخلال حفل الختام تم الإعلان عن الفائزين في فعاليات المعرض وتوزيع دروع ومبالغ مالية.
جدير بالذكر أن جناح وزارة البيئة شهد توافد عدد كبير من زوار المعرض حرص خلالها المشاركون على الحصول على كتاب تقرير حالة البيئة في مصر والإطلاع على آخر التطورات البيئية علي الساحة.