رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

على قناة "الجزيرة".. الإرهابية تُسخر منابرها لخدمة الجيش الإسرائيلي

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب: باسل عاطف

"تابعوني على رأس الساعة"، تلك العبارة التي يكتبها دومًا المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي "أفيخاي أدرعي" عبر حساباته الشخصيه على مواقع التواصل الاجتماعي قبل ظهوره على قناة الجزيرة القطرية ليبرر ويفسر الأفعال الإجرامية التى ترتكبها إسرائيل بحق الفلسطنيين والعرب.

تثبت قناة الجزيرة يومًا تلو الاَخر قذارتها على الساحة العربية والعالمية من خلال ألاعيبها وصفقاتها المشبوهة، واستضافتها بصفة دورية للناطق باسم جيش الاحتلال، بالإضافة إلى المحللين السياسين والعسكريين الإسرائيلين.

 

وكتب اليوم السبت، "أفيخاي أدرعي" المتحدث باسم جيش الاحتلال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " تابعوني على راس الساعة على قناة الجزيرة للحديث عن التطورات الاخيرة"، بعد الغارات الجوية التى نفذتها إسرائيل على مواقع للجيش السوري داخل الأراضي السورية وإسقاط الأخيرة طائرتين لجيش الإحتلال.

 

وفتحت قناة الجزيرة منبرها يوم 4 ديسمبر 2016 للقاء مفتوح ومباشر لرئيس وزراء إسرائيل "بنيامين نتنياهو" عبر الأقمار الصناعية، فيما أعلن "أفيخاى أدرعى"، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى، عبر حسابه الرسمى على موقع تويتر، ظهوره على نفس القناة

في نفس ذات اليوم.

 

وكتب أفيخاى أدرعى على تويتر"تابعوني على راس الساعة المقبلة على شاشة الجزيرة".

 

ووجه أفيخاى، الشكر لقناة الجزيرة القطرية، يوم 8 ديسمبر من العام الماضي على تغطية تظاهرات الفلسطينين الغاضبة، فى باب العامود بالقدس، بعد قرار الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ومن ثم نقل السفارة الإسرائيلية إليها.

 

 وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إن قناة الجزيرة تظهر الوجه الحقيقي الديمقراطي لإسرائيل، مستشهداً بمراسلة القناة وحديثها عن عدم فرض أية قيود على المصلين فى المسجد الأقصى قائلاً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "نعم هذه هى إسرائيل رغم التحريض والدعوات للعنف تبقى الأماكن المقدسة مفتوحة أمام الجميع ".