عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. الملابس الشتوية "لمن استطاع إليه سبيلا"

المصريون يشترون الملابس
المصريون يشترون الملابس الشتوية على الرصيف

كتبت- نسمة توكل،  تصوير- احمد بسيونى:

في ظل موجة ارتفاع الأسعار الحادة التى يشهدها سوق الملابس والمصنوعات الجلدية خاصة للملابس الشتوية، التى أصبحت "لمن استطاع إليها سبيلاً"، حيث تشهد الأسواق الشعبية المتواجدة على أرصفة الميادين الحيوية، إقبالاً ملحوظاً من قبل المواطنين الذين عزفوا عن الشراء من المحلات التجارية لارتفاع الأسعار بها.

ورصدت عدسة "بوابة الوفد" إقبال المواطنين على سوق الموسكى وميدان العتبة لشراء الملابس الشتوية خاصة الجواكت والمصنوعات الجلدية كالشنط والأحذية، من على الارصفة، نظراً لانخفاض أسعارها مقارنة بالمحلات.

تترواح أسعار الجواكت بالعتبة بين 150 إلى 200 جنيه، فى حين تباع نفس الجواكت بالمحلات بأسعار تتعدى 700 جنيه، مما أدى إلى إقبال المواطنين على الشراء من الشارع، والغريب في الأمر أن الإقبال

لم يقتصر فقط على محدودى الدخل، ولكن عند مرورك بميدان الموسكي تجد جميع الفئات والطبقات تشترى الملابس، ويقومون بقياس الملابس في الشارع بدون حرج أو خجل.

ونفس الحال بالنسبة للمصنوعات الجلدية، التى ارتفع أسعارها بالمحلات بصورة جنونية، حيث وصل "البوت" فى بعض المحالات إلى 650 جنيه فى حين يباع على الأرصفة بـ 200 جنيه، وكذلك الشنط الحريمي التى وصلت إلى 300 جنيه، في حين يمكن الحصول عليها من بائع الرصيف بـ 45 جنيه فقط.