رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو

"عاطف" يروي حقيقة مظاهرة الإخوان بنيويورك

أخبار

الأحد, 29 سبتمبر 2013 20:23
عاطف يروي حقيقة مظاهرة الإخوان بنيويورك
نيويورك- السيد موسى وأحمد فتحى

عاطف أبوالعينين شاب مصرى يعيش في نيويورك ذهب لتايم سكوير لزيارة أحد أصدقائه هناك، وأثناء مروره سمع أصوات هتافات مليئة بالبذاءات ضد الجيش والشرطة المصرية ووصفهم بألفاظ نابية، اقترب عاطف اكثر ليستطلع الأمر ووجد أن معظم المتظاهرين ليسوا من المصريين بل من العرب وخاصة السوريين والفلسطينيين ووجد بينهم أيضا باكستانيين والأتراك فتأكد عاطف أن هؤلاء من ما يطلق عليه ويسمع عنه "التنظيم الدولى للإخوان" واستمرت الهتافات البذيئة ضد حماة الشعب المصرى.

ووجد عاطف سيدة سورية ترفع لافتة تناشد فيها أوباما بالتدخل بعد مقتل ما يزيد

عن مائة ألف من الضحايا السوريين في مظاهرة تهاجم الجيش المصري، سألها عاطف وما علاقة الجيش المصرى بالمائة ألف سوري؟ وما علاقتها هي بالإخوان في مصر؟ وحاول عاطف ن يلقى باللافتة من بين أيديها قائلاً لها بالانجليزية التى يتحدثها بطلاقة "ما أنتم إلا مجموعة من الإرهابيين" صرخت السيدة السورية واعتقد البوليس الأمريكي الذي كان على بعد خطوات أن عاطف يعتدي على التظاهرة وتحرك البوليس وألقى القبض على عاطف .
كل ذلك مسجلا بالفيديو ولكن أنصار الإخوان نشروا فقط الجزء الخاص بالقبض على عاطف وكدأبهم دائماً على طريقة "ولا تقربوا الصلاة " وبعنوان مثير "شاهد ماذا فعل البوليس بعد اعتداء بلطجى السيسي على مظاهرة الإخوان في نيويورك".
في الأيام القليلة التالية تلقى عاطف رسائل تهديد وتم نشر صورته على إنه بلطجى على صفحات الإخوان ومن بينها صفحة حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المحظورة .
"الوفد" بحثت عن "عاطف" لتعرض ماحدث كما قاله لنا عبر هذا الفيديو أمام الأمم المتحدة حيث شارك في مظاهرة دعم مصر مع كل المصريين الأمريكيين الذين ذهبوا ليتابعوا كلمة مصر التي ألقاها نبيل فهمي وزير الخارجية امام الجمعية العامة التي تعقد دورتها الثامنة والستين في نيويورك حاليا.

شاهد الفيديو

أهم الاخبار