رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزيرة الهجرة تتوجه إلى الإسكندرية لمتابعة الحادث الإرهابي

نبيلة مكرم
نبيلة مكرم

توجهت نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إلى الإسكندرية عقب انتهاء مؤتمر العمل العربي بالقاهرة  ،بتكليف من  المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء،  مكرم توجهت بصحبة وفد وزاري يضم أيضًا كلا من  وزراء التضامن والصحة والتنمية المحلية لمتابعة تداعيات الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف الكنيسة المرقسية.

وأكدت مكرم خالص تعازيها  لأسر الضحايا، مشددة على  أن الإرهاب خسيس  وغاشم لا دين له ولا وطن ويضرب  مختلف البلاد في أنحاء العالم، وإذا كان استهدف الأبرياء في وقت الصلاة ورجال الأمن  الذين يحمون ويؤمنون، فإنه لن ينال من لحمتنا الوطنية  ،  مشيرة إلى أن  أعداء الوطن  يستهدفون وحدتنا ولن ينالوها

أبدًا من عزيمة المصريين وإرادتهم الحقيقية في مواجهة قوى الشر، بل سيزيدهم إصرارًا على تخطّي المحن والمضي قدمًا في مسيرتهم رغم الحزن وألم الفقد .

كان  رئيس مجلس الوزراء  قد  وجه وفدًا من الوزراء إلى التوجه لمحافظة الغربية حيث. عقد اجتماعًا بديوان عام المحافظة ، برئاسته وبحضور  محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر ومسئولي المحافظة، لمتابعة تداعيات الحادث الإرهابى الغاشم الذي وقع صباح اليوم بكنيسة مارجرجس بطنطا.