رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المجموعات القتالية تنفذ خطة "أسبوع الجحيم"

الشارع السياسي

الثلاثاء, 24 سبتمبر 2013 06:33
المجموعات القتالية تنفذ خطة أسبوع الجحيم
كتب ـ أبو زيد كمال الدين:

داهمت عناصر انقاذ القانون والمجموعات القتالية المشاركة في تنفيذ خطة «أسبوع الجحيم» من القوات المسلحة والشرطة أمس عددا من البؤر الارهابية والاجرامية بقري «التومةـ الظهير ـ المقاطعة» وأسفرت عن تدمير 13 عشة تستخدم كنقاط تمركز وانطلاق الهجمات الارهابية.

وضبط بداخلها 7 أجولة تحتوي علي مادة T.N.T المبشور ويقدر بحوالي  نصف طن ودوائر كهربائية ومعدات تفجير و4 خزانات وقود تقدر سعتها التخزينية حوالي 4 أطنان سولار وبنزين وتدمير 2 عربة دفع رباعي  تستخدم في مهاجمة الكمائن  والنقاط

الأمنية للجيش والشرطة في سيناء.
كما تمكنت القوات من ضبط 8 أفراد من العناصر الارهابية والاجرامية الخطرة من المتخصصين في زرع العبوات ومن بينهم المدعو محمد سليمان سالم حسن من العناصر التكفيرية الخطرة والمتهم بإخفاء عادل حبارة في منزله لمدة 45 يوما.
وضبط كميات من الأسلحة والمعدات والأدوات الفنية من بينها بندقية آلية  ومسدس 9 م «3» حامل رشاش و«3» علبة شريطة خاصة بالرشاش
وأجهزة حواسب بها معلومات عن النقاط الهامة والأماكن الحيوية بسيناء.
وكثفت القوات المسلحة والشرطة حملاتها علي مناطق «التومة» والظهير والجورة، والزوارعة، والفتات، وجويعة، والمقضبة، والطويل.
كما انتشرت في المزارع الجنوبية، والاحياء العشوائية جنوب وغرب العريش، ومحيط المطار.
وأكد مصدر  عسكري أن هدف الانتشار  الكثيف منع الهجمات الانتقامية للارهابيين بعد تضييق الخناق علي الارهابيين داخل أوكارهم.
وأكد المصدر العسكري ان حملة المداهمات لبعض المواقع والمنازل تتم وفقا لمعلومات المخابرات الحربية، والأمن الوطني واعترافات العناصر التي ألقي القبض عليها خلال الأيام الأخيرة.
وأشار  المصدر الي أن قوات حرس الحدود وسلاح المهندسين واصلت غمر الأنفاق بالمياه للقضاء علي فرص تسلل الارهابيين أو امدادهم بالأسلحة  والأموال.

أهم الاخبار