رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجماعة الإسلامية: الزند سيحشر مع "عكاشة"

الشارع السياسي

الخميس, 25 أبريل 2013 12:15
الجماعة الإسلامية: الزند سيحشر مع عكاشةأحمد الزند
سوهاج - سيد عابد:

واصل الدكتور صابر حارص المستشار الإعلامي للجماعة الإسلامية هجومه على المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة واصفًا إياه بأنه سُيحشر يوم القيامة مع عكاشة لأن الرسول صلى الله عليه وسلم أخبرنا بأن المرء يُحشر مع من أحب.

واضاف" حارص" في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أن الزند دائمًا ما يعبر عن حبه وإعجابه الكبير بعكاشة ويصفه بلغة غير واقعية لا تليق أن تصدر من قاضٍ وأقلها وصف الزند لعكاشة بأنه رجل

وطني ومخلص ورمز للشهامة والبطولة، مضيفًا حارص أن الزند وعكاشة يلتقيان في إجادة التمثيل وتأدية أدوار النزاهة والبراءة.
وأكد أن عمليات التشويه والتشكيك في قضاة مصر ستتزايد وتستمر ما داموا صامتين على تصريحات الزند واللغة غير الدقيقة التي يتحدث بها واصفًا إياها بأنها ربما تتحول إلى أُضحوكة للترفيه والتسلية كما يفعل المشاهدين مع عكاشة الآن.
ووصف "حارص" ما يفعله الزند
وعبدالمجيد محمود بأنها محاولة يائسة لإرهاب السلطة التشريعية وإقصائها عن ممارسة دورها التشريعي في مناقشة مشروع السلطة القضائية الذي يضمن للقضاء استقلاله ونزاهته.
وفسر حارص تهديد المستشار أحمد الزند باللجؤ إلى محكمة الجنايات الدولية أو الاستجداء بأمريكا ورئيسها على أنه سلوك غير وطني بالمرة ويصب في نفس مدرسة البرادعي.
وأوضح أن هذا الاستجداء بأمريكا أو التهديد باللجوء إلى محكمة الجنايات الدولية يؤكد خوف الزند من فضيحة السجن التى تلاحقه إذا ما فحصت دائرة طلبات القضاء حقيقة المزاد الذى يحتمل أن يكون قد تم على الورق فقط، واستولى به الزند على 180 فدانًا تقريبًا.

أهم الاخبار