رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزند للإخوان: لن نكون كقوم فرعون

الشارع السياسي

الأربعاء, 24 أبريل 2013 16:27
الزند للإخوان: لن نكون كقوم فرعون الزند
كتب- محمود فايد:

أكد المستشار أحمد الزند, رئيس نادى قضاة مصر, أن الإسلام لا يعرف التطاول والكذب والتضليل الذى يقوده النظام الحالى ضد القضاة.

ووجه كلمته للقضاة بقوله:"يا رجال مصر  البواسل،  الذين لا ترهبهم كلمة أى كان قائلها ولا يثنيهم عن عزمهم فعل أى كان فاعله يا حراس الأمن والعدل والناس نيام بارك الله فيكم".

وقال الزند فى كلمته بالجمعية العمومية التى دعا إليها نادى قضاة مصر للرد على هجوم الإخوان على القضاة :" نحن المنتصرين بإذن الله, لأن قضاة مصر سيظلون هم الأعلون".

مشيرا إلى أن الحرب الدروس التى تتم علينا لا ندرى لماذا يفعلون ذلك ضدنا قائلا:"لن نكون قوم فرعون الذين استخفهم فأطاعوه وسنكون لهم بالمرصاد".

وأضاف الزند:"ماعرف  القضاء المصرى  هذه الهجمة التى تتم علينا  خلال هذه الأيام, من أجل محاولة الحط من هيبة القضاء قائلا:"القاضى بلا هيبة فهو قاضٍ بلا عدالة"مشيرا إلى أن النظام الحالى يحاول أن يأتى بنا إلى مشاكل جانبية ".

وقال الزند:"الحفاوة التى تم استقبالى بها تجعلنى أجاهد فى سبيل استقلال

بكل فخر وقوة" موجها تحيته للقضاة وشرفاء الوطن الذين حضروا الجمعية العمومية لمناصرة مصر فى قضائها الشامخ  وأيضا عزائهم له  فى وفاة شقيته وذلك فى الوقت الذى قابله القضاة بالتصفيق حاد".

فى السياق ذاته وجه الزند الشكر والتقدير للقوى السياسية والحزبية والنشطاء السياسية والحقوقين, ونقابة الصحفيين, ونقابة المحامين ومحامى مصر وشعب مصر فى مؤازرتهم ضد الهجمة الشرسة من قبل الإخوان  وأيضا النقابات المهنية  التى تضامنت  معهم.

وقال الزند :"يبقى الشكر لجبهة الإنقاذ  والأحزاب المدنية وأيضا حزب النور السلفى وكذلك كل الأحزاب عد ا الثلاثة الذين خلفوا حتى ضاقت عليهم الأرض بما رحبت" فى إشارة منه للحرية والعدالة والبناء والتنمية وحزب الوسط".

أهم الاخبار