رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

و"لن يسقط القضاء إلا على جثتنا"

قاض: مرسى يسعى لتلويث القضاء بأفعاله المخالفة للقانون

الشارع السياسي

الاثنين, 22 أبريل 2013 18:54
قاض: مرسى يسعى لتلويث القضاء بأفعاله المخالفة للقانونالمستشار عبدالله قنديل
كتب- محمود فايد وإسلام المليجى:

اتهم المستشار عبدالله قنديل, نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية, الرئيس محمد مرسى بأنه يسعى لتلويث القضاء المصرى, من خلال جماعته وعدم الإلتزام بدولة القانون قائلا:"سيادة الرئيس يسعى لتلويث القضاء المصرى بأفعاله المخالفة للدستور والقانون".

وقال قنديل فى كلمة له بمؤتمر:" :"حقائق حول الهجوم على السلطة القضائية" الذى يعقده نادى قضاة مصر بمقره بالعجوزة برئاسة المستشار أحمد الزند:" إن الاعتداء والتلويث الذى قام به الرئيس مرسى على السلطة القضائية

تم منذ أصدر الإعلان الدستورى الفاسد وأيضا عزل المستشار عبد المجيد محمود من منصبه كنائب عام شرعى".

وأَضاف قنديل:" بعد كل تلك الإهانات تسعى الجماعة فى الإطاحة بشيوخنا وقادتنا فى السلطة القضائية وذلك عبر قانون معيب لانرى فيه مصلحة القضاء المصرى  مشيرا إلى أنه لا يعترضوا على القانون كقانون ولكن الاعتراض على عدم مشوراتهم والتعرف على

رؤيتهم لهذا القانون الذى يعتبر هو إطار معيشتهم القضائية قائلا:"لا نعترض على قانون السلطة القضائية ولكن اعتراضنا على عدم مشورتنا فى هذا القانون".

ووصف قنديل تظاهرات الإخوان لتطهير القضاء بالغوغائية  متسائلا:"منذ متى تريدون تطهير القضاء؟ مشيرا إلى أن التطهير حسب رؤيتهم لا يتناسب مع السلطة القضائية مؤكدا على أن الشعب المصرى لن يرضى بأن يتم الإعتداء على القضاء الذى يعتبر الحصن الحصين لحقوقه ومطالبه.

وختم قنديل كلامه قائلا:"لن تسقط راية القضاء أو إهانته مرة أخرى إلا على جثتنا ولن نسمح بالإعتداء على السلطة القضائية التى تحاول الجماعة والرئيس تلويثها".

 

أهم الاخبار