رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طالبوا بجدول زمنى لنقل السلطة

عشرات الآلاف بالإسكندرية لرفض الوثيقة

الشارع السياسي

الجمعة, 18 نوفمبر 2011 12:34
بوابة الوفد- خاص:

شارك عشرات الآلاف في المسيرة التي انطلقت اليوم من أمام ساحة مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية عقب صلاة الجمعة للاعتراض علي وثيقة المبادئ فوق الدستورية المطالبة بسرعة نقل إدارة البلاد إلي سلطة مدنية منتخبة.

وردد المتظاهرون ، عقب صلاة الجمعة ، هتافات "تحيا مصر" و"الله أكبر" لتنطلق المسيرة من مسجد القائد إبراهيم إلي قيادة المنطقة

الشمالية العسكرية بشرق المحافظة.
وضمت القوي السياسية المشاركة في المسيرة الرافضة للمبادئ فوق الدستورية ، جماعتي (الإخوان المسلمين، والدعوة السلفية) وحزبيهما (الحرية والعدالة، والنور)، بالإضافة إلي أحزاب أخري منها (غد الثورة، والكرامة، والوسط، والإصلاح والنهضة)، فضلا عن عدد من الحركات والقوي السياسية غير الحزبية.
وطالب المتظاهرون خلال الهتافات برفض وثيقة المبادئ فوق الدستورية ، مؤكدين علي حق المواطنين في تشكيل الدستور من خلال تمثيل كافة طوائف وفئات الشعب المصري.كما طالبوا بضرورة الإعلان عن جدول زمني واضح لإنهاء المرحلة الانتقالية.
وقد شارك العشرات من المرشحين فى انتخابات مجلسي الشعب والشورى في المسيرة، فيما حرص العديد من الأحزاب عدم تصدير دعايتهم الانتخابية خلال المظاهرات ورفع علم مصر فقط، وتغطية الدعاية الملصقة علي السيارات التي حملت مكبرات الصوت.

أهم الاخبار