رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..وزير الداخلية يرد على اتهام الشرطة بتعذيب وقتل الطالب الإيطالي

وزير الداخلية، اللواء
وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار

أعرب وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، عن استياءه من اتهام بعض وسائل الإعلام لرجال الأمن المصري بتعذيب الشاب الإيطالي جوليو ريجيني حتى الموت.

 

وقال «عبد الغفار» خلال مؤتمر صحفي بمقر الوزارة، مساء اليوم الاثنين، إنه يرفض كل الشائعات التى تتردد في وسائل الإعلام عن مسئولية جهاز الشرطة بوفاة الشاب الإيطالي، موضحاً أنه يجب عدم استباق الأحداث بشأن نتائج التحقيق في مقتل «جوليو ريجيني».

 

 وأضاف، أن أجهزة وزارة الداخلية تعمل بشكل جاد للكشف عن أبعاد حادث مقتل الشاب الإيطالي، مطالباً وسائل الإعلام بتحري الدقة قبل إطلاق أي شائعات، مؤكداً أن الشائعات التي تطال جهاز الداخلية تصيبهم بالإحباط والإزعاج.

 

وأشار وزير الداخلية، إلى أن جهاز الأمن المصري يعمل

بمنتهى الاحترافية والشفافية من أجل كشف ملابسات الحادث، موضحاً أنه لم يسبق لجهاز الأمن القبض على الشاب الإيطالى، مؤكداً أن «جوليو ريجيني» كان  ليديه اتصالات بمصريين وأجانب ويرتبط بعلاقات مختلفة جدًا، وللكشف عن ملابسات الحادث لابد من البحث تحديد كافة الاتصالات وكافة العلاقات ولا نستطيع أن نحدد نوع الجريمة حتى الآن وجميع المعلومات مبدئية، ومازلنا فى مرحلة فحص علاقاته ويوجد فريق من الشرطة الإيطالية للتحقيق ونستجيب لكافة مطالبهم.


شاهد الفيديو كاملا