رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

سائقو العريش يقطعون الطريق الدولى بسبب البنزينبسبب

محلية

الخميس, 22 مارس 2012 12:55
سائقو العريش يقطعون الطريق الدولى بسبب البنزينبسبب صورة أرشيفية

العريش – خالد الشريف:

قام عدد من سائقى الميكروباص وسيارات الأجرة العاملة بموقف الأقاليم بالعريش بإغلاق أبواب موقف أتوبيس شرق الدلتا بالطوب والحجارة، وذلك لمنع دخول أو خروج الأتوبيسات أو نقل الركاب بين العريش والمحافظات الأخرى.

ولم يكتف السائقون بهذا بل قاموا بغلق موقف سيارات الأجرة لمنع السيارات من العمل في نقل الركاب أيضا، وذلك بسبب خلافاتهم مع سائقى الأجرة بموقف الإسماعيلية، مما أدى إلى توقف حركة السفر بين شمال سيناء والمحافظات الأخرى .
ومن جهة أخرى قام العشرات من سائقى سيارات الأجرة والمخصوص بالعريش بقطع الطريق الدولى "

العريش - رفح " من أمام مبنى ديوان عام المحافظة بالعريش، وذلك احتجاجا على أزمة البنزين والسولار، حيث وقفوا بسياراتهم فى عرض الطريق مما أدى ذلك الى توقف الحركة من الجانبين وتكدس السيارات .
وأكد المحتجون أن الأزمة تهددهم بالتوقف عن العمل، بالإضافة الى بيع الوقود بأكثر من سعره الحقيقى داخل المحطات، وتكدس السيارات أمام المحطات لعدة ساعات يوميا، مطالبين بزيادة الكميات المخصصة لهم .

وكانت الخلافات بين سائقى سيارات الإسماعيلية

وشمال سيناء قد بدأت بموقف الاسماعيلية على الركاب، مما أدى الى منع سيارات شمال سيناء من نقل الركاب من موقف الاسماعيلية ، ورد عليهم سائقو شمال سيناء بمحاولة منعهم من نقل الركاب من موقف العريش، وأدى ذلك الى تصاعد الخلافات بين الجانبين، حيث قطع سائقو الإسماعيلية الطريق على سائقى العريش بمدينة القنطرة شرق ومنعوهم من المرور، ورد عليهم سائقو شمال سيناء بإغلاق موقف العريش أمام سيارات الاسماعيلية .

وأكد شهود العيان من القادمين من القاهرة والمحافظات الأخرى أن سائقى الإسماعيلية قطعوا الطريق أمام سائقى العريش بمدينة القنطرة شرق ومنعوهم من المرور .
ويهدد سائقو شمال سيناء بقطع الطريق الدولى ما لم يتم وقف ممارسات سائقى الاسماعيلية ضدهم .

أهم الاخبار