رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

100% زيادة فى حافز الشهرى لعمال الصرف الصحى بأسيوط

محلية

الثلاثاء, 27 ديسمبر 2011 10:46
أسيوط - محمد ممدوح:

التقى اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط واللواء محمد بدري رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط ببعض العاملين بمشروع الصرف الصحي بمنطقة البركة بمدينة أسيوط.

جاء لقاء سكرتير المحافظ مع العمال بعد تظاهرهم أمام ديوان عام المحافظة أول أمس احتجاجاً على تقديم رئيس الشركة بلاغا ضد عدد منهم بدعوى التحريض على التظاهر.
قدم العمال عددا من المطالب وصفها اللواء يعقوب سكرتير عام المحافظة بأنها مطالب مشروعة لكن تنفيذها يحتاج

إلى وقت .
طالب يعقوب العاملين بالمشروع وزملاءهم بالشركة بتحري الدقة وعدم إثارة الفوضى بناءً على شائعات لا أساس لها من الصحة منوهاً عن أنه تم استجواب 10 من العاملين بالمشروع في النيابة بناءً على معلومة وصلت للمسئولين تفيد بقيام البعض منهم بوقف المحطات عن العمل مما يعرض المحافظة للخطر في ظل هذه الظروف.
أضاف اللواء محمد بدري رئيس شركة مياه
الشرب والصرف الصحي بأسيوط أنه قام برفع مذكرة لرئيس مجلس إدارة الشركة القابضة اللواء سيد نصر بمطالب العاملين وسيتم بالفعل زيادة الحافز من 75% إلى 100% لتحسين مستوى المعيشة وتسوية الحالة الوظيفية للعاملين الحاصلين على مؤهلات أثناء الخدمة وتوزيع البدلات وسيتم تحديد مكافأة الأداء عن عام 2010/2011م بعد اعتماد الميزانية من الشركة القابضة.
ووافق رئيس الشركة بأسيوط على تشكيل نقابة للعاملين بالشركة في أسيوط بالتعاون مع النقابة العامة في القاهرة.  كما سيتم تعيين عدد كبير من أبناء العاملين وفقاً لخطة العمالة التي تحتاجها الشركة ولمن تنطبق عليه الشروط وسيكون لهم الأولوية خلال التعيينات القادمة.

 

أهم الاخبار