رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تطوير مستشفى جراحات اليوم الواحد بالبحيرة

محلية

الأحد, 30 أكتوبر 2011 10:03
البحيرة- حسني عطية:

قام المهندس مختار الحملاوى محافظ البحيرة بزيارة لمركز ومدينة وادي النطرون تفقد خلالها مستشفى جراحات اليوم الواحد بالمدينة على الطريق الصحراوي، واطمأن على مستوى تقديم الخدمة العلاجية.

ووجه الحملاوى تعليمات لمدير المستشفى بإجراء جراحة قيصرية لإحدى السيدات على نفقة المحافظة بمبلغ 600 جنيه وصرف إعانة 1000 جنيه لوالدة طفل يعانى من نزيف بالمخ اثر حادث.
كما أمر بحصر العاملين المتعاقدين المؤقتين بالمستشفى ممن أمضوا ثلاث سنوات تمهيدا لاتخاذ الإجراءات نحو تثبيتهم وطلب منه اعداد مذكرة تضم احتياجات المستشفى من التوسعات وسكن الأطباء وسد العجز بها، ورفع مستوى النظافة داخل وخارج المستشفى، مع التركيز على سرعة تقديم الخدمة العلاجية بمستوى جيدث.
وزار المحافظ قرية الحمراء حيث تفقد بحيرة نبع الحمراء السياحية

والتي تبلغ مساحتها 300 فدان وتتوسط منطقة صحراوية جارى استصلاحها وزراعتها وقرر تنشيط الاستفادة من البحيرة كمنطقة سياحية علاجية تساعد على علاج كثير من الأمراض ويتوافد إليها الكثير من الأفواج السياحية مع سرعة تطوير المنطقة المحيطة بالبحيرة وتنميتها سياحيا ورفع كفاءة وتمهيد الطرق المؤدية لها.
وطالب محمد مكرم رئيس المدينة بحصر كافة المشاكل التي تعوق المستثمرين الجادين بالمنطقة تمهيدا لعرضها ودراستها بالمحافظة وحل مشاكل واضعي اليد داخل الكتل السكنية وفقا لتاريخ وضع اليد.

أهم الاخبار