رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القوى السياسية بالقليوبية ترفض تصريحات كلينتون

محلية

الاثنين, 10 أكتوبر 2011 09:41
القليوبية – محمد عبد الحميد :

رفضت الاحزاب و القوى السياسية بالقليوبية  تهديدات وزيرة الخارجية الامريكية هيلارى كلينتون والعرض الأمريكي بحماية دور العبادة المسيحية فى مصر واصفين  ذلك بأنه تدخل أمريكي سافر في الشأن الداخلي  المصرى. اصدر مركز الحرية لحقوق الانسان برئاسة محمود عبد العزيز رئيس مجلس ادارة المركز بيانا ادان فيه تلك التصريحات وقال إن مصر ليست فى حاجة الى وصاية او حماية امريكية.

واشار البيان إلى أن احداث ماسبيرو فتنة طائفية

مصطنعة هدفها هدم مصر وتخريبها مناشدا جميع المصريين التنبه إلى مخططات الفتنة والحذر من الوقوع فيها أو المساهمة في إشعالها.

قال المهندس مصطفى البقلى  رئيس اللجنة العامة للوفد بالقليوبية إن الشعب المصري يرفض وبوضوح تام أي تدخلات أجنبية في الشأن المصرى الداخلى.
وحول تصريحات كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية وعرضها حماية دور العبادة بقوات أمريكية قال البقلى إن

مصر لن تخضع لاحتلال جديد تحت أي مسمى، وقواتنا المسلحة قادرة على حماية الوطن من أي محاولة للعدوان .

اكد على محمد عضو المجلس الوطنى بالقليوبية رفض المجلس  تصريحات هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الامريكية  ومحاولة تدخلها في شئون مصر.

وأضاف ان الإدارة الأميريكية لا تحمى إلا مصالحها ومصالح اسرائيل  التى تقتل الفلسطينيين، ولا تفرق بين طفل او شيخ او امرأة في استخدام آلتها العسكرية.

وحذر اسامة درويش امين عام حزب الغد بالقليوبية من مخططات إدخال قوات أمريكية لمصر فى هذا التوقيت لحماية حليفتها إسرائيل من توابع ثورات الربيع العربى.

أهم الاخبار