رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بإطلالة جريئة داليا البحيري تثير غضب الجمهور (صور)

ثقافة وفن

السبت, 13 أغسطس 2022 19:12
بإطلالة جريئة داليا البحيري تثير غضب الجمهور (صور)داليا البحيري
كتبت - شيماء جمعة

 شاركت الفنانة داليا البحيرى جمهورها عدة بصور جديدة عدة لها من عطلتها الصيفية في الساحل الشمالى، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور

والفيديوهات إنستجرام . 

 

اقرأ أيضًا

جنات تكشف تفاصيل "مين بيحبك" (صورة)

 

 وظهرت داليا بإطلالة جرئية مرتدية فستانًا باللون الأسود واعتمدت فى الإطلالة على تسريحة الشعر البسيطة والمكياج الهادئ، وأثارت الصور غضب متابعيها، وجاءت أبرز التعليقات: "مش متعودين منك على كده، ربنا يهدينا ويهديكى".

 

 

علىي الجانب الآخر نشرت الفنانة داليا البحيري صورة جديدة برفقة زوجها عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 

وظهرا معًا بإطلالة صيفية مبهجة من أحد الحفلات الليلية، وتغزلت داليا البحيري في زوجها وكتبت: "الأول والوحيد".

 

 

يذكر أن شاركت الفنانة داليا البحيري متابعيها صورًا جديدة لها وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام".

 

 وظهرت داليا البحيري في الصورة برفقة النجم الكبير محمد صبحي وعلقت قائلة: اليوم شرفت بحضور آخر يوم لعرض مسرحية نجوم الظهر لملك المسرح النجم الكبير محمد صبحي سأظل احترمك واقدرك واقدر فنك…شكرا علي احترامك لفنك وجمهورك.

 

 

 الجدير بالذكر أن الفنانة داليا البحيري نشرت صورًا جديدة لها من داخل دولة الإمارات، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور

والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وعلقت داليا البحيري على الصور، قائلة: "أتقدم بخالص الشكر إلى دولة الإمارات العربية وقادتها على منحي الإقامة الذهبية فئة الفنانين والمبدعين، كما أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لهيئة دبي للثقافة والفنون.. وسعادة المستشار الدكتور صلاح القاسم.. وسعادة المهندس محمد الافخم.. رئيس الهيئة العالمية للمسرح.. وشكرًا للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية على سهولة الإجراءات.. وشكرًا للامارات وحكومتها".

 

على الجانب الآخر كانت آخر أعمال داليا البحيرى مسرحية "أبو العربى" مع هانى رمزى، والتى خاضت بها أولى تجاربها على خشبة المسرح، وتم عرضها فى مصر لعدة أسابيع، كما شاركت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وشارك في بطولتها أحمد فتحى، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، تأليف محسن رزق وأشعار عادل سلامة، وإخراج تامر كرم.

أهم الاخبار