رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

آمال ماهر تعود من "الموت".. كان عندي كورونا وكل سنة وأنتم طيبين

ثقافة وفن

الأربعاء, 29 يونيو 2022 22:27
آمال ماهر تعود من الموت.. كان عندي كورونا وكل سنة وأنتم طيبينأمال ماهر
علي عبد العزيز

ظهرت الفنانة أمال ماهر أخيرًا إلى جمهورها، وذلك بعد اختفاء عن الأضواء دام طويلًا ما جعل أحبائها يسألون عن صحتها وعن سبب اختفاءها، ومنهم من توقع أنها توفت، الإ أنها ظهرت وعادت للحياة العامة مرة أخرى كاشفة عن قرب إحياءها لإحدى الحفلات.

 

واسمها الثلاثي، آمال ماهر مندور، وهي من مواليد 19 فبراير 1985، أي تبلغ من العمر 37 عامًا، وهي مغنية مصرية من مواليد القاهرة.

 

وبدأت الغناء وعمرها ثلاثة عشر سنة عام 1998، منذ ظهورها الأول تركت انطباعًا هائلًا لدى متذوقي الغناء في مصر والعالم العربي، وأصبحت القاسم المشترك في الاحتفالات والمناسبات الوطنية الهامة والتي يحضرها كبار الشخصيات السياسية والرسمية بالدولة.

 

وتمتلك صوتاً استثنائياً يؤدي جميع المقامات استحقت به لقب ملكة الغناء.

آمال ماهر توجه رسالة لجمهورها.. بعد اختفائها الغامض

واكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة، ومن هنا كانت بدايتها.

 

و تركت آمال الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها الأستاذ صلاح عرام والذي تدين له بالفضل في أنه الشخص الذي تعرفت ووصلت عن طريقه للموسيقار الكبير عمار الشريعي الذي كانت من خلاله انطلاقتها بمسلسل أم كلثوم.

 

وأطلقت ألبومها الأول اسألني أنا عام 2006 بيد أن انطلاقتها الحقيقية لعالم النجومية كانت عام 2011 مع إصدار ألبومها الثاني أعرف منين والذي لاقى نجاحًا مذهلاً وضعها في صفوف النجوم الكبار في العالم العربي.

 

وتزوجت من الملحن محمد ضياء الدين لكن زواجها لم يستمر أكثر من عام أنجبا خلاله ابنهما

عمر.

 

الكورة في ملعبك.. تصريح هاني شاكر حول سر اختفاء آمال ماهر مثير للجدل (تفاصيل)

 

 

ظهور أمال ماهر بعد اختفائها

 

وكشفت أمال ماهر في فيديو تداولته مواقع إخبارية، عن أسباب اختفائها وهنأت جمهورها بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي يحتفل بها الشعب المصرى بها غداً الخميس.

 

وقالت في فيديو: "كل سنة وأنتم طبيبن وأحب أقول لكل جمهورى انتظرونى قريبا".

 

وطمأنت آمال ماهر الجمهور عليها بعد غيابها الفترة الماضية، وقالت: "جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت ماكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

 

وأضافت: "ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله وده إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب".

 

أهم الاخبار