رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

الليلة.. انطلاق الموسم الرابع من "نصيبي وقسمتك"

فن

السبت, 27 نوفمبر 2021 14:05
الليلة.. انطلاق الموسم الرابع من نصيبي وقسمتكعمرو محمود ياسين

كتبت - إيمان محمد

 كشف السيناريست عمرو محمود ياسين عن انطلاق الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. عمرو محمود ياسين: أتوقع مستقبلًا كبيرًا لابني في عالم الفن

 

 كتب عمرو عبر صفحته قائلًا: "الليلةه يبدأ الموسم الرابع لنصيبي وقسمتك.. بنبذل مجهود كبير عشان ننول إعجباكم وأتمنى أن نوفق في ذلك.. مواعيد عرض حكاية النضاره البيضا من مسلسل نصيبي وقسمتك الموسم الرابع، بدءًا من السبت - للأربعاء 8 مساءً على On و10 مساءً

على On دراما، الأحد - للخميس 4 مساءً على MBC1".

نصيبي وقسمتك

آخر أعمال عمرو محمود ياسين:

 يذكر أن آخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين مسلسل "اللي مالوش كبير" للنجمين ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي، وشاركهم البطولة خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الأتربي، أحمد الرافعي، إخراج مصطفى فكري.

 

 تدور أحداثه حول يجبر والد غزال - ابنته

على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

 

معلومات عن عمرو محمود ياسين:

 ينتمي إلى أسرة فنية كبيرة، فوالده هو الفنان الكبير المتميز محمود ياسين، ووالدته هي الفنانة المعتزلة شهيرة، وشقيقته الفنانة الشابة رانيا محمود ياسين، زوجة الفنان الشاب محمد رياض.

 تخرج في كلية إدارة الأعمال بجامعة 6 أكتوبر، وبدأ مشواره الفني عام 2004 باشتراكه في مسلسل (ثورة الحريم)، واستطاع أن يلفت الأنظار إليه، ثم قام ببطولة مسرحية (الجميلة والأندال) وتوالت بعدها أعماله التلفزيونية.

 

لمزيد من الأخبار الفنية.. اضغط هنا

أهم الاخبار