رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

دوللي شاهين تكشف لـ "بوابة الوفد" تفاصيل تعرضها للاعتداء الوحشي

فن

السبت, 16 أكتوبر 2021 23:23
دوللي شاهين تكشف لـ بوابة الوفد تفاصيل تعرضها للاعتداء الوحشيدوللي شاهين

كتب- عمرو إسماعيل

آثارت الفنانة دوللي شاهين، جدلًا بمواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر مدير أعمالها صورا لها في إحدى المستشفيات متأثرة بإصابته بكدمات وجروح إثر ضرب مبرح وعنف شديد من قبل مجهولين خلال تصويرها  مسلسل "المماليك".

 

أقرا أيضًا..  صور| دوللي شاهين تتعرض للضرب من مجهولين 

 

تواصلت "بوابة الوفد"، مع الفنانة دوللي شاهين، لحسم الجدل ومعرفة حقيقة الصور المتداولة بمواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد أن حالتها الصحية مستقرة، وأن الصور المتداولة حقيقية ولكن تلك الإصابات نتيجة تصويرها أحد مشاهد مسلسل "المماليك".وتطمن الفنانة دوللي شاهين

دوللي شاهين جمهورها من خلال "بوابة الوفد"، إنها

بصحة جيدة وستواصل التصوير في مسلسل "المماليك" التي تجسد شخصية نانى خبيرة أبراج، حيث انتهت من تصوير أكثر من نصف مشاهدها في عدد من الأماكن بطريق المنصورية، ومن المقرر عرضه فى شهر ديسمبر المقبل.

 

وجدير بالذكر أن عصام ميلاد نصر الله، المستشار الإعلامى للفنانة دوللى شاهين، كشف في وقت سابق عن تعرضها للضرب المبرح من قبل مجهولين فى مسلسل "المماليك"، وتم نقلها إلى المستشفى.

 

وقال عصام نصر الله، عبر صفحته

الرسمية على موقع "فيس بوك": "سندريلا لبنانية، دوللى شاهين تتعرض للتعنيف، ربنا يشفيكى السندريلا اللبنانية دوللى شاهين".

 

ويواصل فريق عمل مسلسل "المماليك" تصوير عدد من المشاهد بأحد أستوديوهات مطنقة شبرامنت، حيث انتهى أبطاله من تصوير مايقرب من 75% للحاق بعرضه فى شهر ديسمبر المقبل.

دوللي شاهين

 

ويتولى بطولة العمل الفنانين رانيا يوسف وبيومى فؤاد ودوللى شاهين ونانسي صلاح وسيدرا ورامى وحيد وعمر حسن يوسف وحنان سليمان وعفاف رشاد، وينتمي مسلسل "المماليك"، إلى نوعية الأعمال الطويلة التى تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعى تشويقى.

 

موضوعات ذات صلة:

دوللي شاهين: أنا مريضة ادعوا لي

صور| دوللي شاهين تتعرض للضرب من مجهولين 

صور.. تفاصيل مثيرة في حادث تعرض دوللي شاهين لـ"علقة موت" من مجهولين

أهم الاخبار