رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

د. وجدى زين الدين يكتب: رئيس وطنى وشعب عظيم

أخبار وتقارير

الأربعاء, 23 يونيو 2021 20:28
د. وجدى زين الدين يكتب: رئيس وطنى وشعب عظيمد. وجدى زين الدين

لا أحد يتخيل أبدًا أنه فى 7 سنوات تتحقق كل هذه الإنجازات والإعجازات الضخمة فى مصر فى كافة المجالات والنواحى.

فى هذه الفترة الوجيزة وجدنا كل هذا النجاح العظيم، ابتداءً من الحرب على الإرهاب والقضاء على فلول الجماعات المتطرفة وأوكارهم ومرورًا بوجود تنمية شاملة على الأرض، وهذا لا تستطيع أى دولة متقدمة فى العالم أن تفعله، فالحرب فى اتجاهين تعنى أن الدولة المصرية قوية وقادرة ولديها قدرات شاملة، فالحرب على الإرهاب والحرب من أجل التنمية الشاملة، لا تقدر

عليها أية دولة فى العالم وفعلتها مصر برئيسها البطل وشعبها العظيم، فإن التفاف المصريين حول الرئيس السيسى حقق هذه المعادلة الصعبة وهى الحرب فى اتجاهين متوازيين.

العالم يقف مذهولاً من كل هذه الانجازات العظيمة التى تحققت على الأرض المصرية فى هذه الفترة الزمنية القليلة جدًا.. العالم وقف عاجزًا عن تفسير تحقيق الاستقرار الأمنى والاقتصادى والسياسى والاجتماعى خلال هذه الفترة الزمنية القليلة، والحقيقة أنه غابت عن

المجتمع الدولة أن للمصريين قوة جبارة ورثوها عن أجدادهم الفراعنة، وأنهم حينما يؤمنون برئيسهم ويلتفون حوله تتحقق كل المعجزات التى لا تخطر على بال أحد.

وهذا ما حدث عندما وجد المصريون الرئيس الوطنى الذى يعمل فقط من أجل الوطن والمواطن كان هذا الالتفاف الأكثر من رائع حول الرئيس وكان من نتائج ذلك كل هذه المعجزات التى تحققت فى هذه المدة الزمنية القليلة.

«الوفد» خصصت ملحقًا بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، تلك الثورة الشعبية العظيمة التى لا تضاهيها أى ثورة سوى ثورة 1919، ورصدت الصحيفة جزءًا يسيرًا مما تحقق على الأرض بفضل رئيس وطنى حكيم وشعب عظيم قادر على كل التحديات.

 

 

أهم الاخبار