رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

رشوان توفيق يتنبأ بموعد وفاته.. وابنته تكشف سرا خطيرا (فيديو)

منوعات ومرأة

الثلاثاء, 16 أغسطس 2022 22:05
رشوان توفيق يتنبأ بموعد وفاته.. وابنته تكشف سرا خطيرا  (فيديو)رشوان توفيق
كتبت - آية عادل

فاجئت الإعلامية هبة رشوان توفيق، جمهور والدها بأنه أخبرها مؤخراً بموعد وفاته مثلما سبق وأخبرها بتوقيت وفاة شقيقها الذي توفى بالفعل بعد مرور أقل من شهر، الأمر الذي أثار خوفها وقلقها عليه، وذلك خلال لقاء تليفزيوني جمعهم ببرنامج "الستات" المُذاع عبر قناة "النهار" الفضائية.

 

اقرأ أيضاً.. أسرار أخجل أقولها.. ابنة رشوان توفيق تفتح النار على شقيقتها بعد جدل قضية الحجر (فيديو)

 

رشوان توفيق وابنته هبة

 

رشوان توفيق يتنبأ بموعد وفاته بعد صلاة الفجر

وقالت هبة رشوان توفيق: "كنت بصلي الفجر، لقيت بابا جايلي، وقالي هبة أنا قربت انتقل، وأنا مش عايز نعي ولا عزاء، ووالدته رحمة الله عليها أوصتنا بذلك أيضا".

 

رشوان توفيق

 

وأضافت: "لو أي حد قالي الكلام ده مش هاخده على محمل الجد، لكنه له تجارب سابقة، يعني هو قالي قبل كده (أخوكي توفيق هيموت) قبلها بشهر، وهو ما حدث فعلا".

 

هبة رشوان توفيق

 

واختتمت حديثها قائلاً: "طول ما هو قاعد يقولي فلان زارني فلان زارني والأموات زمايلي بيجولي، بقالي أسبوع في الكلام ده".

 

رشوان توفيق

 

رشوان توفيق يوجه رسالة مؤثرة لابنته "آية" التي أقامت ضده 3 دعاوى قضائية

وفي سياق متصل، وجه الفنان القدير رشوان توفيق، رسالة لابنته "آية" التي أقامت ضده 3 دعاوى قضائية، قائلاً: "آية بنتي ومحمد حفيدي طيبين جدا، بس في قوة عليا تسيطر عليهما، هي قوة خارقة بس مش هقول عليها".

 

رشوان توفيق

 

وأردف: "أنا كنت أول ما أصحى النوم أكلم (آية) يومياً، لكن فات سنة حالياً مش بترد من بعد وفاة زوجتي، بسبب القوة العليا التي تسيطر على هذا البيت"، مُتابعاً:  "أنا فضلت 60 سنة أبني بيتي على الحب، واللي حصل ده مكنش يخطر على بالي

في يوم من الأيام، خاصةً وأني لا أملك شيء في حياتي إلا التليفون".

 

رشوان توفيق

 

واختتم رشوان توفيق رسالته لابنته قائلاً: "يا آية أنا عمري ما ظلمت حد فيكم أبدا، ولا هظلمك في يوم من الأيام أبدا، ولما قالوا آية عندها أزمة نزلت في نفس اليوم وقعدت في الإسكندرية 3 أيام عشانك، تأكدي أن مش ممكن أبدا في يوم من الأيام هتكوني في موقع المظلومة، أنا عمري ظلمتكم؟ ده أنا لا أملك شيء أبدا في حياتي.. أنا حياتي أنتوا، معنديش حاجة في حياتي غير ولادي وأحفادي".

 

 

رفض الدعوى المقامة من آية ابنة الفنان رشوان توفيق ضده وإلزامها بالمصروفات

جدير بالذكر أن الدائرة المدنية بمحكمة جنوب القاهرة كانت قد قضت، في 30 مارس، برفض الدعوى المقامة من آية ابنة الفنان رشوان توفيق التي تطالب فيها ببطلان عقد بيع الفنان رشوان توفيق فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة، بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها، كما ألزمتها بالمصروفات.

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا