رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

(فيديو) السيسي: خايف نكون جاحدين مع كرم ربنا علينا

ميديا

السبت, 21 مايو 2022 13:30
(فيديو) السيسي: خايف نكون جاحدين مع كرم ربنا عليناالرئيس عبدالفتاح السيسي
كتب - أحمد فايق

أكد  الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن ما حدث في مصر على مدار السنوات الماضية به توفيق كبير من الله، ولم يبنى على هوى شخصي أو هوى حكومة.

 

اقرأ أيضًا.. السيسي يفتتح اليوم مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي

 

 

وقال  "السيسي"، خلال كلمته في  افتتاح مشروع مستقبل مصر للإنتاج الزراعي، اليوم السبت، إنه سيتم الرد على كل التساؤلات خلال الحوار الوطني، وستكون هناك أحاديث مطولة في مختلف الملفات، مؤكدا أن

البيانات متوفرة على مواقع الحكومة وموقع رئاسة الجمهورية بالتفاصيل.

 

وأضاف، "من فضلكم متفرغوش مضمون عمل كان فيه كرم كبير من ربنا علينا كلنا، وعلى مصر.. خايف لنكون جاحدين مع كرم ربنا علينا"، لافتا إلى أن ما تم تنفيذه حدث وكانت الدولة مستهدفة بإرهاب وتطرف وعناصر تتحدث بكلام لا يليق من كذب وبهتان

وإفك.

 

 

يشار إلى أن  مشروع مستقبل مصر يساهم  فى مواجهة التحديات الطارئة التى نتجت عن التغيرات الاقليمية والعالمية، وذلك فى ظل اعتماد مصرى كامل على عملية الاستيراد فى مجال الحبوب وبنسب متفاوتة فى كل سلعة، وذلك قبل أن تتحرك الدولة فى مسار مشروع مستقبل مصر وتوشكى وغيرها من المشاريع العاملة فى القطاع الزراعى، والتى ستقلل نسبة العجز بنسبة كبيرة للغاية.

 

ومن المتوقع أن تنتهى عملية استيراد السكر بحلول عام 2024، بالإضافة لسلع أخرى ستقل تدريجيا ومنها نسبة كبيرة سيتم الاكتفاء الذاتى فيها بحلول عام 2024.

 

 

أهم الاخبار