رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بسمة وهبة: السوشيال ميديا مليئة بالجهل.. والهزار وقت الجد «هيافة» توقع البلد

ميديا

الأربعاء, 18 مايو 2022 20:45
بسمة وهبة: السوشيال ميديا مليئة بالجهل.. والهزار وقت الجد «هيافة» توقع البلدالإعلامية بسمة وهبة
كتب- أحمد يوسف الحنفى

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن السوشيال ميديا مليئة بالتحليلات الجاهلة حول الأوضاع الاقتصادية العالمية، موضحةً: "وفي ناس بتخلق خناقات جانبية تربك الجمهور مثل بعض أخبار الفنانين وخناقات الأهلي والزمالك".

 

بسمة وهبة تنعي شيرين أبو عاقلة: جريمة جديدة تؤكد خِسة الاحتلال

 

وأضافت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة المحور: "على السوشيال ميديا نجد قليل من الوعي وكثير من الجهل والاستخفاف والأكاذيب، وقت الجد مينفعش الهزار والهياف، لأن ده بيوقع البلاد، ولكل مقام مقال".

 

وتابعت الإعلامية: "ما يحدث في الفترة الأخيرة، مخيف جدا، إحنا بقينا

عبيد الإيفيه، بيبقى في أزمة خطيرة زي الأزمة الاقتصادية العالمية، ويطلع لنا ظرفاء ويرموا إيفيهات، متخيلين إنهم هيكسبوا شوية لايكات وشير بسبب تفاهتهم على السوشيال ميديا، انت بتتشهر بإنك تافه يا تافه، بإنك هايف يا هايف".

 

وأردفت: "اللي بتعملوه ده بيضرنا ويضر بلدنا، في ناس تحولوا لخبراء وعباقرة في الاقتصاد، وقوانين كرة القدم، ونزلوا آراء عن ماتش الأهلي في المغرب، وعملوا أزمة مع جمهور المغرب، بتعملوا أزمات من لا شيء، وهذا يثبت

خطورة التافهين على السوشيال ميديا".

 

وقالت إنّها تغضب كثيرا وتحزن عندما تجد شعوب العالم تحاول الاضطلاع بدورها في مواجهة الازمات الاقتصادية مثل تشجيل المنتجات المحلية ودعوات تخفيف استهلاك مواد الرفاهية، موضحةً: "كله بيحاول يلاقي حل يساعد به نفسه وبلده".

 

وأضافت : "لكن، تيجي تبص على بلدنا تلاقي وضع مختلف، تجار الأزمات يخزنون البضائع ويرفعون الأسعار، وهناك حالة عدم جدية من المواطنين في التعامل مع الأزمة الاقتصادية العالمية".

 

وتابع: "البعض ينشرون أخبارا كاذبة وتحليلات كاذبة تضر البلد، وهناك من يتقصمون دور الخبير الاقتصادي وتقديم نصائح غير مفيدة، بل وضارة للناس"، مردفةً: "النصائح دي تودي في داهية، ولما حد منهم يقول خزن الفلوس في البيت، الاقتصاد الوطني بيتضر".

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا

 

أهم الاخبار