رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فيديو.. ياسمين عبد العزيز تكشف سبب تراجعها عن رفع قضية على الطبيب المتسبب في أزمتها

ميديا

الخميس, 09 ديسمبر 2021 01:32
فيديو.. ياسمين عبد العزيز تكشف سبب تراجعها عن رفع قضية على الطبيب المتسبب في أزمتهاالفنانة ياسمين عبد العزيز

كتب- مصطفى محمود

 علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على فترة مرضها، والوعكة الصحية التي مرت بها في الفترة الماضية والتي كادت تسبب في وفاتها، بحسب قولها.

اقرأ أيضا

القولون اتخرم ودمي اتسمم.. ياسمين عبدالعزيز: لا أتخيل أنني ما زلت على قيد الحياة
وقالت ياسمين عبد العزيز، في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي": "الناس في الشارع بتقولي مينفعش تسكتي ولازم ترفعي قضية ولازم الدكتور الذي تسبب في الخطأ الطبي يتاخد إجراء

ضده".

 

وأضافت ياسمين عبد العزيز: "وأنا تعبانة قلت إني هرفع قضية ومش هسيب حقي، لكن بعد التعافي قلت إني أعرف الدكتور ده وربنا سترها معايا بعد لما كنت بموت".

أنا لست  مؤذية ولن أؤذي الطبيب 

وتابعت ياسمين عبد العزيز "التعب اللي مريت به وحب الناس ورائه سبب، لن أرفع قضية ضد الدكتور الذي تسبب في الخطأ الطبي الذي حدث لي وأنا مش

مؤذية ومش عايزة أؤذيه وأكيد هو مش قاصد أنه يؤذيني".

 

وكشفت ياسمين عبدالعزيز، ساعات ما بعد خروجها من العناية المركزة، قائلة: "ببص كده وجدت أمعائي خارج جسدي، فاستفسرت عن السبب أخبروني أن ذلك بسبب العملية وبسبب التسمم في الدم".

أمعائي كانت خارج جسدي 

 

وواصلت: "شعور غريب جدًا لما يجد الشخص أمعائه خارج جسده"، مردفة: "تعاملت مع الأمر كأنه عادي، والأطباء ينظفوا الجرح باستمرار".

 

وأكملت: "تملكتني صدمة لمدة شهر بسبب ما حدث، استمرت معي وجعلتني لا أستطيع الضحك أو البكاء"، مردفة: "كانت كل الحكاية إني سأجري العملية وأخرج لم أتخيل ما حدث".

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا

أهم الاخبار