رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بيج رامي عن لحظة إعلان النتيجة: قرأت القرآن كله.. وكررت يا بركة دعاكي يا أمي

ميديا

الاثنين, 25 أكتوبر 2021 23:48
بيج رامي عن لحظة إعلان النتيجة: قرأت القرآن كله.. وكررت يا بركة دعاكي يا أميبيج رامي، بطل مستر أوليمبيا

كتب- أحمد يوسف الحنفى

حلّ بطل كمال الأجسام العالمي، ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي"، بطل مستر أوليمبيا نسخة 2021 و2020، ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة "دي إم سي"، تقديم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد .. وزير الرياضة يستقبل بيج رامي

 

وتطرق "رامي"، إلى الحديث عن كواليس مسابقة مستر أوليمبيا 2021 وخاصة لحظة ما قبل إعلان نتيجة فوزه، قائلًا: "في اللحظة دي كل قرآن ربنا قرأته.. قرأته مليون مرة".

 

وعن سر ابتسامته اللطيفة قبل إعلان النتيجة، قال إنه مؤمن بأن الله، عز وجل، لا يضيع تعب أي أحد، راويًا أنه عادة يطلب من والدته الدعاء قبل صعوده على المسرح من أجل الاستعراض، قائلًا: "أمي دائمًا تقولي لما تزنق قول يا بركة دعاكي يا أمي وهذا ما أفعله باستمرار".

 

وحث الشباب الذي يمتلك مواهب

وطموح يريد تحقيقها اختيار الأصدقاء الذين يشجعونه ويدعمونه من أجل تحقيق هدفه والابتعاد عن أصدقاء السوء والحاقدين، مردفًا: "كلنا بدأنا من لاشيء.. أنا كنت صياد من سنوات بسيطة ومع بعض الصبر والاجتهاد وصلت لما أنا فيه".

وعن استقباله في مطار القاهرة والحفاوة التي تتم للأبطال المصريين بعد تحقيقهم بطولات، قال إن أصدقائه الأجانب لا يصدقون ما يحصل ويخبرونه عن تعجبهم لأن ما يحدث في مصر من استقبال جماهيري وسط أجواء احتفالية لا يحصل معهم، مردفًا: "الشعب المصري يمتلك معدن خاص".

وقال إن دعوات المصريين كانت معه طوال الوقت خلال المنافسة في بطولة "مستر أوليمبيا" رغم أنها ليست لعبة شعبية، منوهًا إلى أنه

حرص على رفع علم مصر بعد تتويجه بالفوز لأن العالم كله كان يشاهد المسابقة.

 

وتابع: "لو أردت إهداء الجائزة الثانية لأحد فسأهديها للرئيس السيسي كونه داعم للرياضة في مصر وساهم بحرصه الشديد على تطوير الرياضة والرياضيين في مصر".

 

وفى وقت سابق قرر البطل المصري ممدوح السبيعي "بيج رامي"، الاستعداد مبكرًا لبطولة مستر أولمبيا للعام القادم بعد أن فاز بها عامين على التوالي، ونشر "بيج رامي"، صورة له عبر حسابه على "فيس بوك" تظهر اللياقة البدنية العالية والكتلة العضلية المتناسقة التي تؤهله للفوز بالبطولة مرة أخرى.

 

وعلق بيج رامي، على الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، "العمل للعام القادم يبدأ الآن، سأستخدم الـ 12 شهرًا القادمة لأتحسن، اعرف ما يجب علينا القيام به ونحن نعمل على ذلك".

 

موضوعات ذات صلة:

بعد تتويجه بلقب مستر اولمبيا.. بيج رامي يكشف تفاصيل جديدة عن أولمبيا مصر

اطلاق اسم" بيج رامي" على احد ميادين كفر الشيخ

شاهد.. استقبال جماهيري حافل لـ"بيج رامي" في مطار القاهرة

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــا

أهم الاخبار