رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

(فيديو) رقصة مثيرة لـ سمية الخشاب تشعل مواقع التواصل| وزنها الحقيقي يصدم الجمهور

منوعات

السبت, 18 سبتمبر 2021 20:54
(فيديو) رقصة مثيرة لـ سمية الخشاب تشعل مواقع التواصل| وزنها الحقيقي يصدم الجمهورسمية الخشاب

كتبت - آية عادل

تصدرت سمية الخشاب قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقائها مع أبلة فاهيتا ببرنامج "لايف من الدوبلكس" المذاع عبر قناة "ON E" الفضائية، إذ أنها أدلت بعدة تصريحات جرئية أثارت ضجة واسعة بين جمهورها على السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضاً..

سمية الخشاب: أجيد الطبخ.. ووزني 61 كيلو جرام

سمية الخشاب مع أبلة فاهيتا

 

سمية الخشاب تثير الجدل بتصريحات جريئة عن حياتها الشخصية

وكشفت "سمية" خلال فقرة "سؤال وعقاب" الكثير من الأسرار في حياتها الشخصية، في حين أنها رفضت الإجابة على معظم الأسئلة، ما اضطرها لتنفيذ أكثر من عقاب فرضتهم عليها أبلة فاهيتا.

 

سمية الخشاب

 

سن سمية الخشاب الحقيقي

وكانت أبرزها الكشف عن سنها الحقيقي وسنة مولدها حيث قالت: "أنا مواليد 20 – 10 وبرج الميزان، بينما رفضت الكشف عن سنة ميلادها، متابعة: "العمر مجرد رقم، والأيام الحلوة اللي بنعيشها في حياتنا هو ده عمرنا الحقيقي".

 

سمية الخشاب مع كارو

 

سمية الخشاب تفاجيء الجمهور برقصة خليجية 

وعندما رفضت "سمية" الكشف عن سنها الحقيقي طلبت منها "فاهيتا" أن ترقص خليجي أما الجمهور، وسرعان ما تألقت سمية الخشاب برقصة خليجية لفتت أنظار الحاضرين، وكانت ترتدي فستان مجسم باللون الأسود، طويل من دون أكمام، ما أبرز أنوثتها وقوامها

الممشوق، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة حيث تركت خصلات شعرها المموج تنسدل على كتفيها.

 

سمية الخشاب

 

سنمية الخشاب تكشف وزنها الحقيقي

وفي سياق متصل، فاجأت سمية الخشاب جمهورها لأول مرة بوزنها الحقيقي مشيرة إلى أنها حالياً 61 كيلو جراماً، مُضيفة أن اسمها بالكامل هو سمية سعيد السيد فتيحة الخشاب، أما أسماء الدلع التي يطلقها البعض عليها هي (سوسو، سوكا، سمسم، سوسكا)، أما اسم والدتها "لولو" وجدتها "محفوظة".

 

سمية الخشاب

 

سمية الخشاب عن محمد رمضان: قالي متناميش لحد ما تتجنني عشان تنجحي

وتطرقت سمية الخشاب خلال حديثها إلى محمد رمضان مؤكدة أنها تعلمت منه عدم التوقف عن الحلم، حيث قالت: "اتعلمت منه حاجة حلوة إن دايما تكتبي كل حاجة بورقة وقلم، يعني متناميش عشان تشتغلي وتحلمي فمتناميش لحد ما تتجنني، هو مش بينام".

 

سمية الخشاب