رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بعد طول غياب.. صفاء أبوالسعود: وقوفي على المسرح لأول مرة كان أمرًا عجيبًا (فيديو)

ميديا

الاثنين, 26 يوليو 2021 23:52
بعد طول غياب..  صفاء أبوالسعود: وقوفي على المسرح لأول مرة كان أمرًا عجيبًا (فيديو)الفنانة صفاء أبوالسعود

كتب- أحمد يوسف الحنفى

قالت الفنانة صفاء أبوالسعود، إن وجودها في بروفات مهرجان إبداع في مسرح جامعة القاهرة يمثل مصدراً للسعادة كبيراً لها كون ذلك الحلم كان يمثل لها أهمية خاصة ويراودها من صغرها أن تقف على مسرح الجامعة خاصة جامعة القاهرة قائلة: "كنت بشوف مسرح جامعة القاهرة في الأفلام زمان وينبهر بيه فوقوفي عليه النهاردة مصدر سعادة كبير لي وأمر عجيب في نفس الوقت".


وتابعت في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلة: مهرجان مهمو ووجود الشباب يمنحني طاقة إيجابية

خاصة أنه يمنح كافة الفائزين جوائز إبداعية في مجالات الإبداع سواء الموسيقى والتمثيل والفن الشعبي والاستعراضي والأدب والعلوم فهمي مسابقة بين شباب الجامعات في القطر المصري".

 

جورج وسوف بين نجاح حفله في السعودية ونجاح أغنية "ياه عالزمن"


وأضافت:" الشباب قدموا حاجات تحفة.. وأنا كنت ضمن أعضاء لجنة تحكيم الفن الاستعراضي ولذا تواجدت اليوم في مسرح جامعة القاهرة من أجل ذلك الأمر ".


وحول أغنيتها فجر الضمير، قالت :" فجر الضمير تعني أو مستقاة من

فكرة أن مصر كانت من الدولة الصاحية منذ قدم التاريخ وتحب الحضارة وتساعد الآخرين ومحبة لكل الفنون والخير فيها كثير ولازال والأغنية جميلة مش عاوده أحرقها".


وأتمت:" الأغنية دي ستكون في ختام الاحتفال كل هذا الإبداع لن يكون نافعاً دون فجر الضمير خاصة أن الإنسان المصري طوال عمره صاحب ضمير حي ومرتبط بالتدين وبالله وهي من ألحان الشاهر جمال بخيت وإخراج الدكتور عادل عبده".


وكشفت أن الاستعراض في الختام سيشاركها فيه الفائز في المركز الأول قائلة:"ولد شاطر ومستقبله حلو جداً وأنا سعيدة أنو هيطلع معايا في نفس الاستعراض".


تأتي أغنية" فجر الضمير "في إطار مشاركة أبو السعود في ختام احتفالية وزارة الشباب ومهرجان إبداع في نسخته الثالثة لمراكز الشباب ولأول مرة للأندية الرياضية في مختلف المحافظات، المقرر انطلاقه 29 من الشهر الجاري.

أهم الاخبار