رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إبراهيم عيسى عن تبرؤ حسين يعقوب من آرائه: السلفيون يجيزون الكذب أمام القضاء (فيديو)

ميديا

الأربعاء, 16 يونيو 2021 22:35
إبراهيم عيسى عن تبرؤ حسين يعقوب من آرائه: السلفيون يجيزون الكذب أمام القضاء (فيديو)الإعلامي إبراهيم عيسى
كتب- أحمد يوسف الحنفى

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن هناك البعض من الإخوان وأنصار الشيخ محمد حسين يعقوب استنكروا شهادته أمام القاضي في قضية "داعش إمبابة"، موضحا أن جماعة الإخوان عقيدتهم الكذب على الله وعلى النبي، وهناك إيمان لدى السلفيين بأن القضاء باطل وأن الكذب أمام القضاء ليس ذنب أو جرم.

 

"غزوة الصناديق ونساء الدنيا فالصو" أبزر مواقف الشيخ محمد حسين يعقوب (فيديو)

 

وأضاف "عيسى"، خلال تعليق ببرنامج "حديث القاهرة"، الذي يُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أننا عشنا 40 عاما من التدين الإخواني المغشوش، وشهادة حسين يعقوب زور وهذا ليس محل للشك، مشيرا إلى أن القاضي استدعى محمد حسين يعقوب وحاول التهرب لكن القاضي لم

يسمح لهم وأصدر قرار بالضبط.

 

خالد الجندي عن شهادة حسين يعقوب بالمحكمة: انتظروا سقوط المزيد من الأوثان (فيديو)

 

وأوضح الاعلامى ابراهيم عيسى، أن كلمة القاضي محمد الشربيني اثناء حديث محمد حسين يعقوب لتنوير الشباب الذي يتم الضحك عليهم وتزييف أفكارهم.

 

إبراهيم عيسى: القضاء باطل فى نظر السلفيين والكذب أمامه ليس ذنب

وأكد أن هناك البعض من الإخوان وأنصار محمد حسين يعقوب استنكروا شهادته أمام القاضي في قضية "داعش إمبابة"، موضحا أن جماعة الإخوان عقيدتهم الكذب على الله وعلى النبي، وهناك إيمان لدى السلفيين بأن القضاء باطل وأن الكذب أمام القضاء ليس ذنب أو جرم.

 

وأضاف أننا عشنا 40 عاما من التدين الإخواني المغشوش، وشهادة حسين يعقوب زور وهذا ليس محل للشك، مشيرا إلى أن القاضي استدعى محمد حسين يعقوب وحاول التهرب لكن القاضي لم

يسمح لهم وأصدر قرار بالضبط.

 

وأوضح الاعلامى ابراهيم عيسى، أن كلمة القاضي محمد الشربيني اثناء حديث محمد حسين يعقوب لتنوير الشباب الذي يتم الضحك عليهم وتزييف أفكارهم.

 

إبراهيم عيسى: الإخوان والسلفيين سيطروا على مناهج التعليم ونقابة المعلمين في مصر

 

ونوه بأن صناعة الإرهاب مسئولية الفكر السلفي وهي باب الإرهاب، مشيرا إلى أن هناك متهم في الجريمة الخاصة بـ"داعش إمبابة" أفصح بأن أفكار السلفيين هي من صنعته إرهابي، ومهمة السلفيين الإعداد وصناعته.

 

وأوضح "عيسى"، أن السلفية طعنت في تدين الدولة وشعبها وحكومتها، مشيرًا إلى أنهم صنعوا مناخ ضد مدنية الدولة، مضيفًا: " الفتن الطائفية بدأت بسبب اللحى السلفية وبالحديث عن النصارى.. بقدوم السلفيين بدأت الفتنة وتسمم قضايا الدولة بالتفكير".

 

وتابع: "الإخوان والسلفيين سيطروا على المناهج والتعليم وعلى نقابة المعلمين في مصر، وهناك جيل جديد من السلفيين لابس بدلة أو تشيرت وبيتكلم من "الجيم"، كما أن هذا الجيل يتخذون نفس أفكار وتطرف شيوخهم من تحقير المرأة وتسميم الواقع والأفكار.

 
 

أهم الاخبار