رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الأهلي يطمح في استمرار صحوته أمام ايسترن كامبني بالدوري

رياضة

الأربعاء, 17 أغسطس 2022 11:39
الأهلي يطمح في استمرار صحوته أمام ايسترن كامبني بالدوريالأهلي وإيسترن مومباني
كتب – إيهاب محروس:

يخوض النادي الأهلي مواجهة قوية ومثيرة في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، أمام ايسترن كامبني، باستاد المقاولون العرب، في الجولة من بطولة الدوري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا.. الأهلي يحصل على توقيع ميسي

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 62 نقطة، له مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي، فيما جاء ايسترن كامبني في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.

ويسعى الأهلي لمواصلة صحوته بالدوري تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، بعد قرار اراحة اللاعبين الأساسيين والاعتماد على الشباب والعائدين من الإصابة، عقب ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري.

ويبحث سواريش عن الانتصار الثالث له على التوالي في الدوري، بعد الفوز الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة والمصري البورسعيدي بثنائية نظيفة، وعبور مصر المقاصة بشق الأنفس في دور الـ 16 من كأس مصر.

ويأمل الأهلي في تكرار الانتصار الكبير الذي حققه على ايسترن كامبني برباعية في الدور الأول من الدوري، خلال ولاية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويواصل الجنوب افريقي بيرسي تاو الغياب عن مباريات الفريق، بعد إصابته العضلية في لقاء المصري، فيما يستعيد الفريق جهود أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا عقب شفائهما من الإصابة.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي اللقاء بتشكيل

يضم محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه ثلاثي الدفاع محمود متولي ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة، وفي الوسط محمد هاني وأليو ديانج ومحمد فخري ومحمد اشرف، في الهجوم زياد طارق وميكسوني وحسام حسن.

وفي المقابل، يطمح علاء عبد العال المدير الفني لفريق ايسترن كامبني في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، للابتعاد خطوة عن دوامة الهبوط.

ويبحث ايسترن كامبني عن استعادة الانتصارات الغائبة منذ الفوز على سيراميكا كليوباترا في الجولة قبل الماضية، قبل الخسارة من انبي والتعادل مع طلائع الجيش في الجولة الماضية.

وفي نفس الجولة، يلتقي انبي وطلائع الجيش، في السادسة والنصف مساءا، بملعب بتروسبورت، في مواجهة متكافئة للغاية، بعدما حسم التعادل لقاء الدور الأول.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا

أهم الاخبار