رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

محمد صلاح يسعى لكسر عقدة الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي

رياضة

الاثنين, 15 أغسطس 2022 15:09
محمد صلاح يسعى لكسر عقدة الجولة الثانية بالدوري الإنجليزيمحمد صلاح
كتب: محمد عبدالهادي

 يستعد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول لمواجهة قوية مساء اليوم الإثنين عندما يواجه نظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، والتي يحتضنها ملعب آنفيلد.

 

 اقرأ أيضًا.. تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

 

هل يكسر محمد صلاح عقدة عدم تسجيله بالجولة الثانيه؟

يسعى محمد صلاح  في مباراة اليوم أمام كريستال بالاس، للتخلص من رقم سلبي يرافقه منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي، حيث لم يستطع هداف ليفربول التسجيل في جميع مباريات الجولة الثانية من البريميرليج منذ انضمامه إلى البطولة مع تشيلسي والمغادرة ثم العودة في صفوف ليفربول.

 

ويسعى محمد صلاح لمواصلة انطلاقته التاريخية مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، بعدما أصبح النجم المصرى أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي بعدما هز شباك فولهام في الجولة الأولى.

 

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف في مواجهة اليوم من أجل الانفراد بالمركز الثامن

في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز، حيث يتساوى الفرعون المصري مع مايكل أوين حاليا برصيد 158 هدفا بقميص ليفربول في جميع البطولات.

 

ليفربول

 

ليفربول يسعي لتحقيق فوزه الأول على حساب كريستال بالاس

يدخل فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب مباراة اليوم أمام كريستال بالاس، بحثًا عن تحقيق انتصاره الأول فى الموسم الجديد للدوري الإنجليزي وحصد الثلاث نقاط بعد البداية المخيبة للآمال فى المسابقة.

وذلك بعدما سقط في فخ التعادل في الجولة الأولى أمام فولهام بهدفين لمثليهما، بينما خسر كريستال بالاس أمام آرسنال بهدفين دون رد.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

أهم الاخبار