رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الدوري الاسباني.. ريال مدريد يقلب الطاولة على الميريا ويسقطه بهدفين

رياضة

الأحد, 14 أغسطس 2022 23:59
الدوري الاسباني.. ريال مدريد يقلب الطاولة على الميريا ويسقطه بهدفينمباراة الميريا وريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزاً هاماً وصعباً على مضيفه الميريا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني.

 

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يتقدم على الميريا بالهدف الثاني (شاهد)

 

الشوط الأول

جاءت بداية المباراة مثيرة وحماسية حيث نجح الميريا في مباغته ريال مدريد بتسجيل اول أهداف اللقاء في الدقيقة السادسة بعد خطا في التمركز من مدافعي الميرينجي ليتسلم رامازاني الكرة خلف مدافعي الفريق ويسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس تيبو كورتوا.

بعد الهدف سيطر ريال مدريد تماماً على مجريات اللعب وحاول تعديل النتيجة وهو ماكاد ان يتحقق سريعاً في الدقيقة العاشرة بعد ان سدد كريم بنزيما كرة خطيرة مرت فوق العارضة.

وأهدر انتوني  روديجير فرصة أخرى للتعديل بعد ان سدد كرة قوية اصطدمت بقدم احد مدافعي الميريا لتمر إلى خارد الملعب.

وفي الدقيقة 29 نجح فرناندو حارس مرمى الميريا في التصدي لكرة خطيرة بعد رأسية كريم بنزيما، قبل ان يلغي حكم المباراة هدف سجله لوكاس فاسكيز لتنتهي أحداث الشوط بتقدم الميريا على ريال مدريد بنتيجة 1-0.

الشوط الثاني

لم تختلف بداية الشوط الثاني كثيراً حيث بدأ ريال مدريد بضغط مكثف علي دفاعات الميريا بحثاً عن العودة في المباراة وتسجيل

هدف التعادل مبكراُ.

توالت الهجمات الخطيرة على مرمى الميريا حتى نجح لوكاس فاسكيز في تسجيل هدف التعادل للميرينجي بعد تمريرة حاسمة من كريم بنزيما في الدقيقة 61.

واصل ريال مدريد هجومه المكثف وكاد ان ينجح كريم بنزيما في خطف هدف التقدم بالدقيقة 69 ال ان تسديدته ارتدت من احد مدافعي الميريا.

وفي الدقيقة 75 نجح دافيد الابا البديل في تسجيل هدف الفوز لريال مدريد من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة لتسكن شباك الحارس فرناندو.

فرض ريال مدريد رتمه على الدقائق المتبقية من عمر اللقاء حتى اطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الفريق الملكي بنتيجة 2-1.

بهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده الي 3 نقاط بينما بقي رصيد الميريا خالياً من النقاط.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا