رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

الأهلي يسقط أمام سموحة بثلاثية في مباراة مثيرة بالدوري

رياضة

الأربعاء, 29 يونيو 2022 23:33
الأهلي يسقط أمام سموحة بثلاثية في مباراة مثيرة بالدوريالأهلي وسموحة

حقق فريق سموحة الفوز على الأهلي بنتيجة 3-2 في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

تقدم سموحة بالهدف الأول عن طريق اللاعب مروان حمدي في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، بعد مرواغة اثنين من مدافعي الأهلي "ربيعة ومحمد هاني" ووضعها بقدمه اليمني في الزاورية الضيقة للشناوي.

 

جاء الهدف الثاني للفريق السكندري عن طريق اللاعب عبد الكبير الوادي بالدقيقة 45 من تمريرة سحرية انفرد فيها اللاعب بمرمى الشناوي، ووضعها بقوة في الشباك.

 

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني للمباراة نجح اللاعب

مروان حمدي في تسجيل الهدف الشخصي الثاني له بالمباراة والثالث لسموحة بعد انطلاقة رائعة من منتصف الملعب ومراوغة 2 من مدافعي الأهلي وتسجيل هدف "مارادوني" في شباك الشناوي.

 

وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة تمكن الأهلي من العودة للقاء بهدف رائع سجله اللاعب طاهر محمد طاهر من ضربة رأسية، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الفريق السكندري ويقلص المارد الأحمر الفارق.

 

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة تمكن اللاعب حسام حسن من تسجيل الهدف الثاني للأهلي لتصبح

النتيجة 3-2 لسموحة وينتهي اللقاء لصالح الفريق السكندري.

 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول

الوسط: أحمد نبيل "كوكا" - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة

الهجوم: طاهر محمد طاهر - صلاح محسن - محمد شريف.

 

بينما بدأ سموحة اللقاء بالتشكيل الأتي:

" الهاني سليمان، أحمد بيكهام - أحمد حكم - خالد عبد الفتاح - شريف رضا -حمدي علاء - محمد كناريا - مصطفى الخواجة -حسين فيصل - عبد الكبير الوادي - مروان حمدي ".

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد سموحة إلى 39 نقطة محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بفارق الأهداف عن فريق فيوتشر الذي يحتل المركز الرابع بنفس رصيد النقاط، ويتوقف رصيد الأهلي عند 44 نقطة في المركز الثالث.