رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تجديد موسيمانى الملف الحائر فى الأهلى.. ومتحور كورونا يهدد بتأجيل المفاوضات

رياضة

الثلاثاء, 30 نوفمبر 2021 12:35
تجديد موسيمانى الملف الحائر فى الأهلى.. ومتحور كورونا يهدد بتأجيل المفاوضاتالخطيب وموسيماني

كتب – محمد اللاهونى:

 أصبح ملف تجديد عقد المدير الفنى للأهلى، بيتسو موسيمانى، الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى بمثابة الملف الحائر فى القلعة الحمراء، رغم بعض التحركات القليلة التى شهدها أخيرًا.

 

 محمود الخطيب، رئيس النادى، تحدث بصورة مميزة عن موسيمانى، ودافع عنه فى وجه الانتقادات التى تواجهه بسبب تذبذب الأداء وبعض الأخطاء، مؤكدًا أن ملف التجديد سيتم مناقشته بقوة بعد الانتخابات التى أجريت بالفعل يوم الجمعة الماضى.

 

اقرأ أيضًا:

موسيماني يستقر على بديل علي معلول في تشكيل الأهلي

 

 موسيمانى خرج بتصريحات أثارت جدلًا واسعًا بعدما أكد فى حواره لصحيفة جنوب أفريقية أن الأهلى يجب عليه أن يحسم المفاوضات مبكرًا، ويقول كلمته بأنه يحب المدرب أم

لا، وعدم الانتظار لنهاية الموسم الحالى، لأنه يجب أن يعلم مستقبله فلن ينتظر فى المنزل.

 

 وأضاف: « الخليج يعلمنى جيدًا، لا أقول إننى أريد الرحيل عن منصبى بل بالعكس أريد البقاء فى أكبر أندية الشرق الأوسط، ولكن أنتظر كلمة الحسم».

 

 جاءت تصريحات موسيمانى لتؤكد أن هذا الملف سيكون بمثابة النار تحت الرماد، خصوصًا مع وجود رغبة لدى المدير الفنى فى حسم الأمور مبكرًا وتوقيع عقد طويل الأمد.

 

 اللافت أن المتحور الجديد لفيروس كورونا وغلق رحلات الطيران بين مصر وجنوب أفريقيا سيمنع الأهلى من

بدء المفاوضات من الأساس، خصوصًا أن موسيمانى يرفض التفاوض بنفسه، واشترط حضور زوجته ومديرة أعماله مويرا من جنوب أفريقيا من أجل بدء المفاوضات مع القلعة الحمراء.

 

 ومن المنتظر أن يتم تأجيل الملف بعض الوقت لحين نهاية حظر الطيران ووصول زوجته من جنوب أفريقيا إلى مصر لحسم التفاوض بشكل رسمى معه، خصوصًا أن هناك موافقة مبدئية من الطرفين.

 

 وأبدى محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، ترحيبه الشديد ببقاء موسيمانى وتوقيع عقد جديد يمتد لموسمين آخرين، خصوصًا مع نجاحاته مع الفريق الأحمر وتحسن أداء الفريق تحت قيادته بصورة ملحوظة.

 

 ولكن تلويح موسيمانى بورقة الرحيل إلى الخليج من الأمور التى تصيب إدارة الأهلى من آن لآخر بالغضب من المدير الفنى، خصوصًا أن ورقة الضغط بهذه العروض لا تعد رابحة فى ظل وجود بدائل عدة.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

أهم الاخبار