رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إصابة وليد سليمان.. خروج من المستشفى ورسالة مؤثرة للجماهير

رياضة

الأحد, 24 أكتوبر 2021 14:44
إصابة وليد سليمان.. خروج من المستشفى ورسالة مؤثرة للجماهيرإصابة وليد سليمان

كتب - أمير فرج

 جاءت إصابة وليد سليمان، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء أمس السبت، في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لتثير صدمة جماهير القلعة الحمراء المحبة للاعب صاحب الـ36 عامًا.

 

(اقرأ أيضًا)

الأهلي يُعلن استقرار حالة وليد سليمان.. واللاعب يغادر المستشفى

 

 وحقق الأهلي فوزًا كاسحًا بسداسية مقابل هدف في المباراة التي جمعته وبطل النيجر الحرس الوطني أمس السبت، على ملعب السلام، بعد أن كانت مواجهة الذهاب قد حسمها التعادل الإيجابي بهدفٍ لكل منهما، ليتأهل المارد الأحمر إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

إصابة وليد سليمان لاعب الأهلي

 

 وطمأن وليد سليمان جماهيره ومحبيه، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في

مباراة الأهلي والحرس الوطني، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب إصابته بارتجاج خفيف في المخ؛ نتيجة كدمة تعرض لها في المباراة.

 

رسالة وليد سليمان لجماهير الأهلي:

 كتب وليد سليمان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله أنا بصحة جيدة وخرجت من المستشفى، وبشكر كل الناس اللي بعتتلى امبارح عشان تتطمن عليا، بس بعتذر لكل الناس اللي مقدرتش أتواصل معاهم امبارح، وبشكركم جدًا، وبشكر كل واحد من الجمهور اللي حاول يتواصل معايا ربنا يخليكم ليا".

رسالة وليد سليمان لجماهير الأهلي

 

 وغادر وليد سليمان، لاعب وسط الفريق الأول

لكرة القدم بالنادي الأهلي، المستشفى صباح اليوم الأحد، وذلك بعد الاطمئنان على استقرار حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بارتجاج خفيف في المخ؛ نتيجة الكدمة التي تعرض لها خلال مباراة الحرس الوطني.

 

 وأوضح أبو عبلة أن حالة وليد سليمان مستقرة وغادر المستشفى صباح اليوم بعدما تم التأكد من سلامته وعدم معاناته من أي آثار للإصابة التي تعرض لها أمس، على أن يخضع لاختبار طبي آخر غدًا يتحدد في ضوئه موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

                     

أخبار ذات صلة:

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة وليد سليمان

لاعبو الأهلي يتوجهون إلى المستشفى للاطمئنان على وليد سليمان

الفحوصات الأولية تثبت إصابة وليد سليمان بارتجاج في المخ

 

أهم الاخبار